اكثر شي يحبه الرجل في جسم المرأة

اكثر شي يحبه الرجل في جسم المرأة

هناك العديد من الأمور التي يحبها الرجل في جسم زوجته ولكنه لن يخبرها بذلك. وفي حين تعتبر المرأة أن ما يفضله زوجها هو الجسم النحيف والممشوق، سنتعرف في ما يلي على اكثر شي يحبه الرجل في جسم المرأة. فما هو برأيك؟

ما هو اكثر شي يحبه الرجل في جسم المرأة؟

يحب الرجل تفاصيل جسم زوجته بأكملها، ولهذا السبب، وعلى عكس ما تظن المرأة، هناك العديد من العيوب في المرأة لا يلاحظها الزوج، بل على العكس فهو يعشقها وينجذب لها. وأكثر ما يحبه الرجل هو:

  • منطقة الحوض والخصر: على عكس ما يفكر الجميع، يفضل الرجل الزوجة الممتلئة والمتناسقة بعيداً عن النحافة الشديدة والسمنة المفرطة. لهذا السبب يحب الرجل الخصر الذي يأتي على شكل ساعة رملية ومنطقة الحوض العريضة إذ تعتابر هذه المنطقة من جسم المرأة من أكثر المناطق التي تجذبه لزوجته.
  • الشعر الطويل: ينجذب الرجل لزوجته بشكل أكبر اذا كان شعرها طويلا اذ يشعر بأنوثتها ورقتها أكثر. هذا ويحب أن يكون الشعر ذي ملمس ناعم ومظهر لامع، لذلك لا يجب على المرأة التردد في الاعتناء بشعرها من وقت لآخر.
  • الأظافر الطويلة: صدقي او لا تصدقي، يهتم الرجل بشكل كبير بشكل أظافر زوجته، كما أنه قد يكون في الغالب من أول الأمور التي يلاحظها فيها. وفي حين تعتقد المرأة أن أظافرها ما هي الا تفصيل صغير من مظهرها الخارجي، يحب الرجل ويفضل أن تكون أظافر زوجته دائما مرتبة ومطلية.

وبما أن معظم النساء يسألن أنفسهن "كيف أجذب زوجي لي"، على المرأة الاهتمام باكثر شي يحبه الرجل في جسمها والتي هي شعرها، أظافرها وشكل جسمها.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟