هل يحب الرجل النوم في حضن زوجته

هل يحب الرجل النوم في حضن زوجته

قد لا يكون الرجل عالما مليئا بالاسرار كما المرأة لكن لديه امور يحبها واسرار يحاول ان تكتشفها المرأة من تلقاء نفسها. وبعد ان اجبناك في وقت سابق على سؤال تطرحينه دائما عما اذا كان الرجل يحب المرأة التي تعذبه، سنجيبك اليوم عن سؤال اخر هل يحب الرجل النوم في حضن زوجته يا ترى؟ اقرأي هذا المقال.

هل يحب الرجل النوم في حضن زوجته؟

العناق اثناء النوم من العادات التي تعزز الحب بين الزوجين، فالعناق اثناء النوم يقودكما الى السعادة الزوجية كما ويقربكما من بعضكما البعض.

في الواقع كثيرة هي الامور الرومانسية التي يحب الرجل القيام بها لدى انفراده بزوجته واحدى هذه الامور هي النوم في حضن زوجته، فاحتضان الزوجة يؤدي الى المتعة وبخاصة عندما يصل الامر إلى المداعبة.

اذ يستمتع الزوج بملمس بشرة زوجته مما يشعره بالحنان والعاطفة والامان الذين ينتظر ان يستمدهم من شريكة حياته من دون ان يطلب. دون ان ننسى ان احتضان الزوج لزوجته يسمح لهما بالتواصل الجميل ومن دون كلام، وهذا جيد جدا للتقارب بينهما.

كما وان ضم الزوج لزوجته اثناء النوم يزيد من افراز هرمون السعادة الذي يطلق عليه اسم اوكسيتوسين، الذي يقوم بدوره بتخفيف خطر الاصابة بمرض القلب ويخفف من الضغط النفسي الذي يواجهه الزوج في حياته اليومية والذي من شأنه ايضا ان يخفف من اوجاع الرأس والامراض الاخرى التي تنتج من الضغط اليومي.

واخيرا، النوم في حضن الزوجة يتيح للجسم انتاج الدوبامين الامر الذي ينعكس ايجابا على الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة ويساعد على الاسترخاء كذلك.

للمزيد: هل صحيح ان الرجل يحب المراة الثقيلة



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎