اكتشفي ماذا يفعل كل برج عند الخساره وكيف تكون ردة فعله!

اكتشفي ماذا يفعل كل برج عند الخساره وكيف تكون ردة فعله!

المواضيع

  1. الابراج التي لا تتقبل الخساره!

  2. الابراج التي لا تتأثر بالخساره!

  3. الابراج التي تتعلم من الخساره!

ماذا يفعل كل برج عند الخساره ومن هي الابراج التي تتقبل الخسارة وتلك التي لا تتقبلها على الاطلاق، وكيف يتصرف كل رجل عندما يشعر بالغيرة بحسب برجه؟ اذا كنت تطرحين كل هذه التساؤلات وتريدين معرفة ردة فعل كل برج من الابراج حيال الخساره، تابعي عائلتي اذا في هذا الموضوع.

الخساره العاطفية او المادية هي من الامور التي نخشاها جميعنا، الا ان ردود فعلنا تختلف حيالها فمنا من يتقبلها ويتعلم الدروس منها ومنا من لا يتقبلها اطلاقا. ماذا يفعل كل برج عند الخساره اذا؟

الابراج التي لا تتقبل الخساره!

تماما كما ان لكل برج طريقة خاصة في التعبير عن الغضب، كذلك فان ردود فعل الابراج تختلف عند الخسارة. ماذا يفعل كل برج عند الخساره اذا ومن هي الابراج التي لا تتقبلها؟ اكتشفيها في ما يلي:

  • برج الحمل: ينضم برج الحمل الى لائحة الابرج التي لا تتقبل الخسارة ابدا ويعود ذلك الى رغبته في تحقيق كل احلامه وطموحاته، لذلك يصعب عليه التحكم بردود فعله المتهورة وغضبه عندما يتعرض للخسارة من اي نوع كانت.
  • برج الثور: يسعى مواليد برج الثور الى الكمال في كل الامور التي يقومون بها، وهذا ما يجعلهم لا يتقبلون الخساره كما انهم يفضلون عدم العمل ضمن فريق لانهم دائما ما يميلون الى القاء اللوم على الآخرين في حال الخسارة.
  • برج الاسد: يتمتع مواليد برج الاسد بذكاء حاد وشخصية قوية جدا ودائما ما يضعون الخطط المدروسة، وهذا ما يجعلهم لا يتقبلون الخسارة اطلاقا ولا يتقبلون ايضا ان يكون الآخرين افضل منهم، وبالتالي تكون ردة فعلهم عدوانية بعض الشيء.
  • برج الجدي: من الابراج التي لا تتقبل الخسارة ابدا نذكر مواليد برج الجدي الذين يتعبون كثيرا لتحقيق كل اهدافهم حتى لو تطلب ذلك السهر لساعات طويلة وخسارة الاصدقاء والمقربين منهم.

الابراج التي لا تتأثر بالخساره!

اذا، وردا على سؤال ماذا يفعل كل برج عند الخساره؛ فان كل برج من الابراج الـ12 يتصرف بطريقة خاصة. وبعد ان ذكرنا لك الابراج التي لا تتقبل الخسارة اطلاقا، نستعرض لك في ما يلي لائحة الابراج التي لا تتأثر بالخساره:

  1. برج السرطان: بالرغم من مميزاته الكثيرة، الا ان مولود برج السرطان يعتبر سطحيا بعض الشيء اذ غالبا ما يتعامل مع المشاكل التي تواجهه بسطحية ومن دون الغوص في العمق. وهذا ما يجعله لا يتأثر بالخساره اطلاقا لا سلبا ولا ايجابا.

  2. برج العذراء: رغم كونها من الابراج سريعة الانزعاج والتي تفقد صوابها بسرعة، الا انه عندما يتعلق الامر بالخساره فنجد ا مواليد برج العذراء لا يتأثرون بها، ويعود ذلك الى وضعهم دوما للخطط البديلة.

  3. برج العقرب: غالبا ما يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية غامضة تجعلهم لا يكشفون عن مشاعرهم عند تعرضهم للخسارة، وبالتالي لا تبدو عليهم علامات التأثر وكأن شيئا لم يحصل.

  4. برج الحوت: رغم محاولاتهم الكثيرة في تحقيق اهدافهم، الا ان مواليد برج الحوت غالبا ما يفشلون وهذا ما يجعلهم متقبلين للخسارة وغير آبهين بها ويدفعهم الى الاستسلام.

الابراج التي تتعلم من الخساره!

في حين ثمة ابراج لا تتأثر بالخسارة اطلاقا وابراج اخرى لا تتقبلها على الاطلاق، ثمة ابراج تتعلم افضل الدروس من الخسارة فمن هي تلك الابراج؟

  • برج الميزان: يتمتع مواليد برج الميزان بشخصية متوازنة جدا وبروح رياضية عالية تساعدهم في تحليل كل المعطيات التي لديهم، وبالتالي تساعدهم ايضا على تقبل الخسارة وتعلم منها الدروس لتجنب الاخفاق في المستقبل.

  • برج الجوزاء: يتمتع مواليد برج الجوزاء بشخصية قيادية مستقلة ويحرصون دوما على وضع خطط كثيرة لمشاريع كبيرة، الا انهم لا ينجحون دوما في تحقيقها. وعندما يتعرضون للخسارة، نجدهم يتقبلونها برحابة صدر ويحللون مكامن الضعف لديهم.
  • برج القوس: مواليد برج القوس هم من اصدق الاشخاص على الاطلاق ولا يخشون التعبير عن مشاعرهم، لذلك نجدهم يشعرون بالحزن في حال الخسارة الا انهم سرعان ما يتخطونها ويخططون لاهداف جديدة بعد ان يكونوا قد تعلموا من الاخطاء التي ارتكبوها.
  • برج الدلو: من اكثر الابراج التي تتقبل الخسارة وتتعلم منها افضل الدروس في المستقبل، نذكر مواليد برج الدلو الذين يتمتعون بشخصية عفوية ويحبون اختبار الحياة بكل تجاربها الاليمة والجيدة لاستخلاص منها افضل العبر.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع ماذا يفعل كل برج عند الخساره، ندعوك الى الاطلاع على ترتيب الابراج الاحب والاقرب الى الناس من 1 الى 12.



أبراج

برج العذراء
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج