مولودة هذا البرج سريعة الإنزعاج، فما السبب الخفي الذي قد يفقدها صوابها؟

مواليد الأبراج سريعي الإنزعاج

هل تشعرين بأنّ برجكِ يؤثر بشكل ملحوظ على شخصيتكِ؟ بعد أن أطلعناك في هذ السياق على إختصار شخصية كل برج بكلمة واحدة، إكتشفي ما إن كنتِ تنتمين إلى الأبراج الـ4 التي تنزعج بشكل يسرع، إلى جانب السبب الغريب الذي قد يزعجكِ ويفقدكِ صوابكِ!

  • برج الثور: مهما كان الأمر الذي خطط له بسيطاً، أكثر ما يزعج مولود برج الثور هو الخروج عن هذا المخطط! فهو يتمسكِ بشكل كبير بأفكاره ومشاريعه، ويغضب إن قام أحدهم بإقتراح مغاير، خصوصاً في الدقيقة الأخيرة.
  • برج العذراء: أمور كثيرة بسيطة قد تفقد مولود هذا البرج صوابه؛ فعلى سبيل المثال لا الحصر، تجدينه ينزعج من صوت المضغ، عدم لفظ أحدهم لإسمه كما يجب، عدم إعادة الأغراض لمكانها بعد إستخدامها، وضع الملامة عليه في ذنب لم يقترفه، الأشخاص المتكبرين، الأشخاص السذجاء، الأشخاص الذين يسيرون ببطء، واللائحة تطول...
مواليد الأبراج سريعي الإنزعاج
  • برج العقرب: إحذري الإدعاء بالغباء أمام مولود هذا البرج، فالأمر سيفقده صوابه! إذ أن أكثر ما يزعجه هو الشخص الذي يحاول التمثيل بأنّه لا يعرف معلومة بسيطة أو واهية بهدف لفت الإنتباه، أو الفرد الكسول الذي لا يسعى للحصول على المعلومات الصحيحة بنفسه فيتكل على الآخرين. كذلك، أبسط الكذبات ولو كانت بيضاء وغير مؤذية كفيلة بتعكير مزاجه!
  • برج الجدي: يؤمن مولود هذا البرج أن لكلّ وقت حكمه، ولكنّه قد يفرط في التشدد في هذا النقطة، لتجدينه في غاية الإنزعاج إن أقدم أحدهم على اللهو قليلاً أو المزاح في وقت الجدّ. فهو يكرّس وقته ومجهوده بالكامل لإنجاز المهام المطلوبة منه، وليس مهتماً بسماع أي نكتة أو مزحة في هذا السياق حتّى لو كانت طريفة للغاية!

فهل تبيّن أنكِ تنتمين إلى الشريحة التي تنزعج بشكل سريع؟ أم أنكِ رصدتِ برج أحد أصدقائكِ؟ في شتى الأحوال، شاركيهم هذا المقال ليكشتفوا بأنفسهم ما هي الأمور التي قد تزعجكِ أو تزعجهم!

إقرئي المزيد: مرهفة الإحساس وسريعة جدًا في البكاء، من هي مولودة هذا البرج؟