ماذا تعني النظرة الطويلة وما تحاليل لغة العيون؟

ماذا تعني النظرة الطويلة واي النظرات كاذبة

المواضيع

  1. النظرات الطويلة

  2. دلائل العيون

  3. تعابير العيون

تتساءلين ماذا تعني النظرة الطويلة واي النظرات كاذبة وسنعرفك على كافة التحاليل المتعلقة بجميع انواع النظرات لتتمكني من قراءة لغة العيون فتابعينا!

تعرفت معنا الى نصائح لفهم لغة الجسد وننتقل للعيون. للعيون لغة تحكي ما لا ينطق به اللسان. فهي تفضح الالغاز والمشاعر المدفونة وتختلف بين انسان واخر وتعطي العيون طابعا للشخص وتكشف شخصيته فهناك العيون الساخرة والجريئة والعيون الساحرة والماكرة والمراوغة. تبقى العينان مراة للروح وسنكشف لك على اهم ما تشير اليه نظراتها.

النظرات الطويلة

من المهم سيدتي ان تراقبي العيون خلال الحديث لانها تكشف ما يفكر به الانسان ومن بين النظرات الملفتة والغريبة النظرات الطويلة. هي مؤشر قوة الترابط في العلاقة بين المراة والرجل فان نظر اليك الرجل لفترة طويلة وركز على وجهك فهذا يعني انه يريد بناء علاقة حب طويلة وحقيقية اما النظرة الشمولية للوجه بالكامل فهي دليل رغبة على تكوين علاقة سلبية.

دلائل العيون

ان التواصل بالعيون بين الأشخاص دليل على الحب والاعجاب او السلطة او التقارب والتفاهم فمن يحب الاخر يميل للنظر اليه بكثرة خاصة ان دامت النظرات لفترات طويلة من الزمن. يمكن الحكم على العلاقة من مستويات النظر ودرجاته بين الفردين فكلما كثرت النظرات كانت العلاقة اقوى وقد أظهرت الأبحاث الى جانب ذلك الى ان النظرات المتبادلة عندما تتعلق بالانجذاب والحب دليل حتمي على علاقة حب.

ولكن هناك دلائل سلبية للنظرات. فاحيانا قد يقلل الانسان من النظر الى الشخص الاخر عندما يتكلم عن حدث يشعره بالخجل او الاحراج وقد يتجنب الطرف النظر للاخر عندما يخفي شيئا او عندما يشعر بالحزن والإحباط.

من بين النظرات أيضا نظرات التهرب فبحسب العميل الفدرالي مارك بوتون ان اغلق الانسان عينيه اثناء الكلام لثانية او اكثر فهذا دليل كذب. فهذه الحركة في العيون الية للدفاع عن النفس لان الانسان يرمش بسرعة ما بين ١٠٠ الى ٤٠٠ ملي ثانية وينظر الكاذب الى اقرب مخرج اليه لانه داخليا يريد الهروب جسديا ونفسيا من الإحساس بالتوتر الذي ينتج عن الكذب في مواقف معينة. وينظر من يكذب الى ساعة يده ما يدل على رغبته باختصار الاحاديث.

تعابير العيون

يتم التعبير عن الاهتمام بالشخص الاخر من خلال النظر بشكل مباشر الى العينين الا ان الاطالة بالنظرات بدون طرف العينين دليل على قلة الاهتمام والشرود.

اما تحريك العينين يمينا ويسارا فمؤشر على انعدام الراحة والقلق والتوتر او الملل من الحديث.

ان طرف احد المتحدثين بعينيه بشكل متكرر ومرات عديدة، فيدل هذا على التوتر وانعدام الاستقرار اما الطرف بسرعة بدون النظر للاخر فمؤشر على محاولة الكذب والنظر الى اليمين اليسار دليل عل محاولة خلق الأفكار الجديدة.

اتساع حدقة العين وهي من المؤشرات الى انك واقعة في الحب يتاثر عادة بالاضاءة وتبدلها ولكن وان كانت هذه ثابتة دل الاتساع على الحب والدهشة والمفاجاة والاعجاب اما الضيق فاشارة الى التوتر والخوف.

الخوف والخجل ينعكسان بالنظر للاسفل باستمرار وتجنب النظر للطرف الاخر فان نظر المتحدث الى اليسار من الاسفل كان يجري حديثا داخليا ولليمين من الأسفل يعني انه يتكلم عن احاسيس ومشاعر داخلية.

اما النظر يسارا الى الأعلى فهو يعني استخدام الشخص للذاكرة تعبيرا عنها والنظر لليمين للاعلى يعني تخيل الشخص صورة داخلية وتركيبها بدون ان يكون قد راها من قبل.

وأخيرا وبعد ان تعرفت معنا الى لغة العيون من خلال الإجابة على السؤال: ماذا تعني النظرة الطويلة تابعينا في اجابة على السؤال: تعبير واهتمام الرجل بالمرأة على ماذا يدل؟



سمات