لماذا ترغب المرأة بغمرة رومانسية بعد العلاقة الحميمة؟

لماذا ترغب المرأة بغمرة رومانسية بعد العلاقة الحميمة

المواضيع

  1. نصائح "عائلتي" لما بعد العلاقة الحميمة

  2. لماذا ترغب المراة بغمرة رومنسية بعد العلاقة الحميمة؟

تتساءلين لماذا ترغب المرأة بغمرة رومانسية بعد العلاقة الحميمة تابعينا لتكتشفي الهرمون الذي يدفع الرجل للغفو والمراة للرغبة بالمزيد بعد العلاقة الحميمة!

تعرفت معنا الى ارشادات الاغتسال بعد الجماع لكن هناك المزيد. يجب الانتباه الى ما يلي العلاقة الحميمة كما تولين الاهتمام للعلاقة نفسها فما يحصل بعد العلاقة الحميمة يخبر الكثير عن العلاقة نفسها. تحتاج المراة للاستمتاع والهدوء والاسترخاء قرب شريكها بعد العلاقة ومن هنا قررنا تقدمة النصائح لما يلي العلاقة الحميمة.

نصائح "عائلتي" لما بعد العلاقة الحميمة

التواصل بين شخصين جسديا يقوي العلاقة الى ابعد الحدود ويزيد التعلق بدرجات هائلة لكنه لا يكفي. فما يحصل بعد هذا التواصل الجسدي يخبر الكثير عن العواطف التي تجمع الشريكين. ننصح بما يلي بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة:

  • عدم ترك الفراش عند انتهاء العلاقة فورا: حاولا البقاء في السرير وممارسة النشاطات فيه كمشاهدة فيلم او قراءة كتاب او الاصغاء لبعض الموسيقى لكن مع الحفاظ على مسافة قريبة في السرير.
  • التوجه للاستحمام معا**:** ان قررتما الاستحمام فلا تفعلا ذلك منفصلين بل توجها الى الحمام معا لمشاركة هذا النشاط الحميم الذي سيقربكما من بعضكما اكثر.
  • البحث عن الأفضل في العلاقة**:** تواجدا جنبا لجنب وتحدثا بما يخالجكما من أفكار حول العلاقة وكيفية تطويرها. اسالا عن مستوى الرضى عند كليكما فما هو الجزء الأفضل مما يجمعكما؟ وكيف تحسنان العقد وما أسباب المشاكل التي تنشا بينكما؟ كما ويمكنكما طرح الخيالات الجنسية لكليكما لتنفيذها في أوقات لاحقة.
  • تبادل القبلات**:** استلقيا الى جوار احدكما الاخر وانظرا في اعينكما مع إضافة القبل في أماكن متنوعة لانكما ستطردان الملل وتؤججان المشاعر بعد العلاقة الحميمة.
  • تجربة لعبة جديدة: لا تعني الحميمية بعد العلاقة الرومنسية فحسب. تشاركا الألعاب المرحة لقضاء أوقات لطيفة في غرفة النوم.
  • اغلاق الهواتف: من الأفضل التخلي عن الهواتف المشتتة للانتباه في الأوقات الحميمة بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي لتخصيص اثمن الأوقات لاعز الأحباء.
  • اشعال الشموع: وزعا الشموع في مختلف ارجاء الغرفة واشعلاها قبل العلاقة او بعد انتهائها لاضفاء الرومنسية الى الغرفة ولا باس بان تكون معطرة لاشعال الرغبة الجنسية وتحفيز الاحاسيس لكي تعزز الرغبات بينكما كزوجين.
  • منح جلسات التدليك: الجا الى تدليك احدكما الاخر لمنح مشاعر من الاسترخاء والمزيد من الحميمية.

لماذا ترغب المراة بغمرة رومنسية بعد العلاقة الحميمة؟

يفرز جسم الانسان بعد العلاقة الحميمة الاوكستوكين التي تحفز الشعور بالنعاس لدى الرجل على الرغم من تعزيزها شعور الحاجة لدى المراة الى العناق فلا تستائي عزيزتي من زوجك ان وجدته في حاجة للنوم بعد العلاقة الحميمة. من هذا المنطلق وان اردت لزوجك الا يغفو بعد العلاقة الحميمة ولمزيد من الرومنسية واللحظات العاطفية المليئة بالعناق اطلبي من زوجك شرب كوب من القهوة قبل ممارسة العلاقة الحميمة لاوقات ممتعة من الشغف.

وأخيرا سيدتي بعد ان اجبناك على سؤالك لماذا ترغب المراة بغمرة رومنسية بعد العلاقة الحميمة ننصحك بتتبعنا لأننا قد حضرنا لك مقالا شيقا موضوعه حيل للتعامل مع الرجل العاطفي!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟