danyabouhaydar danyabouhaydar 17-06-2014

كسبت وزنًا هائلًا أثناء حملها إلى درجة أنّنا لم نعد نصدّق أنها كيم كردشيان التي تعودنا عليها بجسمها الرشيق والمتناسق. لكن بعد ولادتها شهد العالم على خسارة كيم لوزنها وإستعادة نحافتها بشكلٍ سريع. فما هو سرّ هذا الرجيم؟ كشفت كيم لمعجبيها عن الرجيم الذي إتّبعته والنظام الغذائي اليومي الذي أصرّت على التقيّد به فلم تحاول يومًا أن تخلّ بنصائح الأخصائية. أما الرجيم فهو: الرجيم الخالي من الغلوتين الذي عوّض، للعارضة ذات الجسم النحيل، عن فترة الحمل والبدانة وأعاد إليها الصورة التي كانت تظهر بها طيلة السنوات الماضية.

ias

اخسري الوزن مع هذا المشروب الصباحي!

خصائص الرجيم الغذائي الخالي من الغلوتين:

القاعدة الأساسية لهذا الرجيم هي الإبتعاد عن هذه المأكولات التي تحتوي على الغلوتين:

* القمح، البرغل، العجين، الكيك، الخبز، البسكويت وكل أنواع المأكولات التي تحتوي على القمح.

* الشعير.

* الكراميل.

* الشوفان.

إبتعدت كيم عن الجلوتين تمامًا وإستبدلته باللحوم، الدجاج، الأسماك، الفاكهة، الخضار، البطاطس، الأرز، الطحين المصنوع من الذرة أو الأرز الأسمر. إحذري تناول كميات إضافية فالتركيز على نوع معين من الطعام لا يعني الإفراط في تناول الكميات. فقد فشلت بعض الفتيات في خسارة الوزن بعد إعتقادهن أن الكمية لا تؤثر على الرجيم.

ما سيّئات خسارة الوزن بسرعة؟

وفي السياق ذاته أكد الأطباء أن الإمتناع عن تناول الغلوتين مناسب للأشخاص الذين يعانون من حساسية القمح بما أنه لا يسبب أي أعراض جانبية. وأنت هل تحمسّت على إستعادة رشاقتك ككيم كردشيان؟

خلطة الزنجبيل لشدّ ترهلات الجسم

الصحة انقاص الوزن رشاقة وريجيم

مقالات ذات صلة

تابعينا على