كيم كردشيان تستخدم كريم الحلاقة الرجالي دائماً، ولسبب مفاجئ!

كيم كردشيان تستخدم كريم الحلاقة الرجالي لسبب مفاجئ

لا زالت كيم كردشيان تستحوذ على إهتمام وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي في كلّ خطوة تقوم بها مهما كنت بسيطة؛ إذ تصدرت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية العناوين مرّة أخرى بسبب حيلة أفصحت عنها مؤخراً!

فبعد أن كشفت سابقاً عن سرّ خسارتها للوزن بسرعة هائلة بعد الإنجاب، أطلعت كردشيان مستخدمي تطبيقها الخاص KIM KARDASHIAN WEST على سرّ بسيط من نوع آخر تلجأ إليه بنفسها، مستخدمةً كريم أو معجون الحلاقة الرجالي.

كيف ولماذا؟

لا يخفى على أحد أن زوجة "كانيي ويست" تعشق اللون الأبيض، فهي تعتمده في العديد من إطلالاتها. ولكن مقابل تألق هذا اللون وأناقته، هناك مشكلة أساسية في إرتدائه؛ ألا وهي الإتساخ السريع. فكم من مرّة لطختِ قبّة قميصك الأبيض بكريم الأساس أو مستحضر آخر من المكياح عن طريق الخطأ؟

طريقة مبتكرة وممتازة إن كنتِ على عجلة من أمرك

يبدو وأنّ كيم وجدت الحلّ لهذه المشكلة، وذلك من خلال كريم الحلاقة؛ كلّ ما عليكِ فعله -وحسب ما نشرته- هو تطبيق القليل من الكريم على شكل رغوة على موضع بقعة المكياج، وفركها قليلاً. بعدها، ستتمكنين من مسح البقعة وإزالتها بكل سهولة من خلال رقعة رطبة.

كيم كردشيان تستخدم كريم الحلاقة الرجالي لسبب مفاجئ

طريقة مبتكرة وممتازة إن كنتِ على عجلة من أمرك، أوليس كذلك؟ جرّبي هذه الحيلة بنفسكِ في المرّة المقبلة التي تواجهين فيها مشكلة كهذه، إذ حان الوقت لإستعارة كريم الحلاقة من زوجك لغرض مفيد!

إقرئي المزيد: هكذا تتخلصين من بقع السجاد على أنواعها بواسطة كريم الحلاقة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج