كيف تجعلين رجل العقرب يحبك بجنون؟

كيف تجعلين رجل العقرب يحبك بجنون

في الحب، لا يجب أن تبذلي الكثير من المجهود لكي تشعري بحب الشريك! لكن ما عليك أن تعلميه أن طريقة التعبير عن المشاعر قد تختلف بين رجل وآخر حسب شخصيته وبرجه. سنتحدث اليوم عن برج العقرب. كيف تجعلين رجل العقرب يحبك بجنون؟ ما هي الخطوات التي يمكنك اعتمادها وما هي المميزات التي يحبها برج العقرب بالمرأة؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنزودك بأبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

قد تتفاجئين عندما تعلمين هذا الأمر إلا أن رجل العقرب يجب المرأة الغامضة ولا يحب تلك التي تبوح بكل ما لديها والتي تخبره عن أدق التفاصيل.

كيف تجعلين رجل العقرب يحبك بجنون

يحب رجل العقرب أن يشعر أنه بتحدي وأن يعمل بجهد لكي يكتشف الأمور التي لا تبوحين بها. قد تستغربين هذا الأمر إلا أنه في هذه الطريقة تجعل الرجل يقع في حب المرأة. هذا ولا يحب رجل العقرب المرأة السهلة؛ ما نعنيه بهذا الكلام هو أنه لا تسمحي له بالشعور وكأنه الأولوية في حياتك خصوصاً خلال الفترة الأولى من العلاقة. لذلك، لا تكوني دائماً متوفرة كلما تحدث معك أو طلب منك الخروج معه.

ومن الحيل التي يمكنك تجربتها هي إلغاء الموعد معه في اللحظة الأخيرة. هذه الخطوة ستثير جنونه ونؤكد لك أنه سيتعلق بك أكثر فأكثر وذلك بسبب إبذال الرجل المجهود الكبير من أجل معرفة السبب وراء إلغائك الموعد وسيقوم بالمستحيل لإقناعك للخروج معه في وقت آخر. لكن لا تستخدمي هذه الحيلة أكثر من مرة واحدة. لذلك، ما يمكنك استنتاجه هو أن المرأة الغامضة تبقى عالقة في ذهن رجل العقرب طيلة اليوم وفي قلبه طيلة العمر.

رجل العقرب لا يحب المرأة ضعيفة أو لا يحب أن يشعر وكأنه يتحكم هو بحياتها وقرارتها. بل يحب أن تكون المرأة واثقة من نفسها وأن تتمكن من الدفاع عن نفسها أينما كانت وتحت أي ظرف تواجدت.

وما عليك معرفته عن رجل برج العقرب هو أنه بحاجة إلى حنان دائم. لن يظهر لك هذا الأمر إلا أنه عليك التأكد من إعطائه هذا الحنان من خلال تصرفاتك.



سمات