5 نصائح إذا طبّقتِها أَوقعتهِ في حبّكِ كالمجنون!

خطوات تجعل الرجل يقع في حب المرأة

أن تُوقعي رجلاً في حبكِ أسهل ممّا تظنّين.. ولا نعني بذلك أن تبذلي جهوداً "مهولة" لتكسبي حبّه لكِ، كما تفعل أكثرية النساء، بل أن تُوحي له بحبّكِ وبحاجته الذكوريّة الماسّة للفوز بك..

ولتحقيق هذه الغاية، تنصحكِ "عائلتي" باتّباع النّصائح المهمة التالية:

  • لا تُطاردي شريككِ ولا تُهيمني عليه بحضوركِ الدّائم وجهودكِ "الجبارة"، حتى لا يبدو له كأنكِ تتعدّين على الشقّ الخاص به من العلاقة، ألا وهو الحاجة لتحمّل مسؤوليته تجاهكِ والرغبة في إرضائكِ وإسعادك. فهذه الحاجة تُشعر الرّجل بقيمته ورجوليّته، ولو سلبته إياها بعنادكِ، تُزعجينه وتقضين على أيّ رغبة لديه بتوطيد علاقته بكِ!
  • لعلّ أسرع طريق إلى قلب الرجل: نيل احترامه. وإحقاقاً لهذه الغاية، كوني صريحة وواضحة دائماً مع شريكك، كوني المرأة التي تعرف حدودها وتعرف كيف تُعبّر عمّا تعنيه وكيف تعني ما تقوله، من دون أي خوف أو تردد.
  • توقّفي عن الكلام وافسحي المجال لشريككِ بأن يُعبّر عن نفسه. فالرجال كالنساء بحاجة أحياناً كثيرة لمّن يُصغي لهم ولشكواهم، ولكنّهم لا يُعبّرون عن هذه الحاجة بطريقةٍ واضحة ومباشرة، وعليكِ أن تكتشفي بنفسكِ مؤشراتها "الخفيّة" وتتخلّي عن أيّ نشاط تقومين به من أجل تلبيتها. هذا ولا تنسي بأن تُبادري شريككِ بكلام الإثناء والتشجيع، الأحبّ إلى قلب الرجل، كأن تقولي له مثلاً "أنا فخورة جداً بك"، "يبدو أنكَ اتخذتَ القرار المناسب"، "أحبُّ طريقتكَ في سرد القصص المضحكة"!
  • أحبّي نفسكِ وزيدي ثقتكِ بنفسكِ. فكلّما زاد حبّكِ لذاتكِ زاد حبّ الشريك لكِ. فقلّة الثقة بالنفس والنقص في حبّ الذات يؤثران سلباً في طريقة مشيتك وتعبيرك عن مشاعرك وتعاملك مع الآخرين ونظرتكِ لذاتك، ويُعيقان بالتالي إنجذاب الشريك إليكِ ووقوعه في شباك هواك!
  • إحرصي على أن تكوني لطيفة وهادئة وإيجابية في كلّ الأوقات، أيّ في السراء والضراء على حد سواء. فالرجل ينجذب إلى القلب الطيّب والمرح ويُحبّ أن يرى في امرأته ملاذاً عاطفياً آمناً له. فكوني لشريككِ هذا الملاذ ومصدر الطاقة الإيجابية على الدّوام!

لا تترددي في اعتماد هذه النّصائح قاعدةً لحياتكِ العاطفيّة مع الشريك وكوني على ثقة بأنه سيقع في حبّكِ كالمجنون!!

اقرأي أيضاً: أسباب خفيّة وراء فسخ الخطوبة



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎