5 صفات تتمتع بها المرأة تجعل الرجل متعلقاً بها!

كيف تجعلين الرجل متعلقا بك

إنّ تعلّق الرجل بك أو نفوره منك مرتبطاً منك! فكما أنّ هناك تصرّفات تجعله يبتعد وينفر منك، كذلك هناك تصرّفات تزيد حبّه لك وتجعله متعلقاً أكثر بك.

سواء كنت في بداية العلاقة العاطفية، مرتبطة أو حتى متزوجة، إليك كيف تجعلين الرّجل متعلقاً بك وغير قادراً على تصوّر حياته من دونك!

ثقي بنفسك

يحبّ الرجل المرأة القوية والواثقة بنفسها؛ فالثقة بالنفس هي الصفة التي يبحث عنها الرّجل في شريكة حياته أو في المرأة التي يريد أن يكمل معها حياته. فالمرأة الواثقة بنفسها لا تسعى وراء المشاكل ولا تدقّق في التفاصيل وكل ما يهمّها هو سعادتها التي تنعكس على شريكها.

دلّلي نفسك

مهما كنت منشغلة، حاولي أن تخصصي بعض الوقت لتدللي نفسك؛ فالرجل يحب المرأة التي تعتني بنفسها إذ يعكس ذلك الجانب المشرق من شخصيّتها. إعتني بجمال بشرتك وشعرك وفاجئيه بلوكاتٍ مختلفة بين الحين والآخر!

كوني مستمعة جيدة

عندما يتحدّث، أشعريه بأنّك مهتمه لما يقوله؛ أصغي إليه وتجنبي مقاطعته بأحاديث أخرى. رغم أنّه قد لا يُظهر لك انزعاجه إلّا أنّ ذلك يجعله يكوّن عنك انطباعاً سيئاً (في حال كنتما تتعارفان). أمّا إذا كنتما متزوجان، فعدم إصغائك للشريك ومقاطعته بأحاديث أخرى يجعله يبتعد عنك كما يجنّبه مشاركتك مشاكله وهمومه بحيث يشعر بأنّك لا تكترثين لما يحدث معه في الأساس.

إحترمي مساحته الخاصة

ومن بين الأمور التي يكرهها الرجل هو شعوره بأنّه ملاحق وبأنّ هناك من يضعه في قفس؛ فالحرية مقدسة بالنسبة للرجل حتى ولو كان متزوجاً. وإذا كنت تريدينه أن يتعلّق بك، فاظهري له ثقةً كبيرة واحترمي مساحته الخاصة وتجنبي الضغط عليه.

كوني شخصية إيجابية

وأخيراً، كوني من الشخصيات الإيجابية التي يعشق الرجل التواجد بقربها وابعدي الطاقة السلبية عنك وعن محيطك. إضحكي وكوني السبب خلف الإبتسامة التي ترتسم على وجهه واعلمي عندها أنّه لن يتخلى عنك أبداً!

والآن، هل تعلمين أي كلمة يحب الرجل أن يسمعها أكثر؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟