كيف اقهر زوجي ؟

كيف اقهر زوجي ؟

في اطار التعامل مع الزوج والحياة الزوجية، كثيرة هي الاسئلة التي تطرحها المرأة على ذاتها خصوصا في حالات الغضب أو حالات الحزن، باحثةً عن أجوبة تنقذ زواجها من الانهيار. ومن تلك الاسئلة نذكر مثلاً كيف أتعامل مع زوجي الخائن، أو كيف أتعامل مع زوجي النكدي؟ ولكن السؤال الغريب الذي تطرحه المرأة احيانا هو كيف اقهر زوجي؟ تابعينا في هذا المقال لتحصلي على الجواب

4 طرق فعالة لقهر الزوج!

اذا اساء زوجك لك، هانك أو ربما خانك فإنك قد ترغبين في قهره، وهذا ما يجعلك تتساءلين كيف اقهر زوجي؟ وفي ما يلي، تقدم لك عائلتي 5 طرق فعالة لقهر الزوج:

  1. التجاهل: من أولى نقاط قهر الزوج هي تجاهله واعتبار انه ليس موجوداً، فان كلمك لا تردي عليه وان ابتسم لك اعبسي وان ضحك فتجاهليه كليا.

  2. النكد: من المعروف ان الرجال يكرهون المراة النكدية، لذلك اذا كنت تريدين ان تقهري زوجك فاعتمدي اسلوب النكد في التعامل معه وافعلي كل الاشياء التي يكرهها.

  3. الاناقة: من المعروف ان الرجال يعشقون المراة الانيقة، لذا اذا كنت تريدين ان تقهري زوجك من دون ان تسببي المشاكل لنفسك فاعمدي الى التأنق يومياً، لكن احرصي على عدم مكالماته أو الرد على مجاملاته.

  4. طريقة الطبخ: يقال ان المفتاح الى قلب الرجل يكمن في بطنه، لذا استخدمي هذا المفاح وانما ضده. بمعنى آخر، احرصي على طبخ المأكولات التي يحبها وانما بفارق بسيط مع زيادة كمية الملح كثيرا مثلا أو ادخال مكون لا يحبه ابدا.

يذكر انه لا يجوز قهر الزوج كثيراً، اي لا تجعلي هذه الفترة تطول وإلا أثر ذلك على زواجك وشبب خلافات قد لا تنتهي بسهولة.

للمزيد: كيف اتعامل مع اهل زوجي؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟