كيف اعرف نوع الجنين في البيت؟

كيف اعرف نوع الجنين في البيت

كيف أعرف نوع الجنين في البيت؟ يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي تطرح من قبل النساء الحوامل إذ تكاثرت الأقاويل حول إمكان معرفة جنس مولودك المنتظر من دون خضوعك لفحص بالموجات فوق الصوتية. فكيف يحدث ذلك؟

  • اختبار الملفوف: قد يبدو هذا الفحص غريبًا إلاّ أن يمكنك تجربته من أجل معرفة نوع الجنين. لذلك، إغلي الملفوف الأحمر واخلطيه مع البول الخاص بك. في حال تغير اللون ليصبح مائلاً إلى اللون الزهري، إذًا أنت حامل ببنت. أما إذا أصبح لونه بنفسجياً إذًا أنت حامل بولد!
  • اختبار البايكينغ صودا: أضيفي القليل من البايكينغ صودا إلى كوب من البول الخاص بك. في حال حدوث رغوة، إذًا أنت حامل بولد. أما في حال بقي الكوب على حاله، إذًا أنت حامل ببنت.
  • البثور: جميعنا نعلم أن البثور تظهر على الوجه خلال فترة الحمل بسبب تغيّر نسبة الهرمون في الجسم إلاّ أن يقال إن هذا العارض يشير إلى حملك ببنت!
  • الغثيان الصباحي: في حال دخولك الفصل الثاني من الحمل ولا زلت تعانين من الغثيان الصباحي الحاد، إذًا من المحتمل أن تكوني حاملاً ببنت.

لكن نحن لا نضمن هذه الإختبارات التي ذكرناها ولا حتى الأقاويل إلا أنه يمكنك تجربتها من أجل التسلية فقط. لذلك، يجب عليك الخضوع للفحص عند الطبيب من أجل الحصول على نتيجة مضمونة حول جنس مولودك المنتظر.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟