كيف اعرف اني حامل بتوأم في البيت؟

كيف اعرف اني حامل بتوأم في البيت

كيف اعرف اني حامل بتوأم في البيت؟ يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي تم تداولها بين النساء. فهل هذا الأمر ممكنًا من الأصل؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

بدايةً، عليك أن تعلمي أنه لا يجب أن تصدقي كل ما تسمعينه. نسمع يوميًا مختلف الآراء التي تتمحور حول موضوع واحد! أما بالنسبة لهذا الموضوع فيجب أن يكون الرأي واحد.

مهما سمعت عن التجارب التي من شأنها أن تحدد ما إذا كنت حامل بتوأم أم لا، عليك أن تعلمي أنها غير صحيحة وغير دقيقة إذ لم يتم تثبيتها علميًا ولم يصرح عنها أي طبيب. يمكنك تجربتها من أجل التسلية فقط إلا أننا لا يمكن أن نضمن لك النتيجة أبدًا.

لذلك، لا تشعري بالحماس الفائق في حال قررت الإعتماد على أي من التجارب المتداولة وتبين أنك حامل بتوأم إذ يمكن أن تتفاجئي بعد بضعة أشهر لتكتشفي أنك حامل بولد!

أما من بين الأعراض التي يقال أنها تشير إلى حملك بتوأم فتتضمن:

هذا وتظن البعض أنهن بإمكانهن معرفة ما إذا كن حوامل بتوأم من خلال استخدام فحص الحمل المنزلي! لكن نأسف يا عزيزتي إذ لا يعتبر هذا الأمر صحيحًا. إن الإشارة الوحيدة التي يمكن أن ترفع حظوظك في الحمل بتوأم هي إذا كان معدل الهرمون في الجسم خلال الفترة الأولى أعلى من معدله الطبيعي.

لكن نعيد ونذكّر أنه لا يمكن أن تضمني هذه النتيجة إلا من خلال خضوعك لفحص بالموجات فوق الصوتية عند زيارتك الطبيب.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

اختبار شخصية يكشف حظوظك في إنجاب توأم!