كيف اطلب من زوجي فلوس؟

كيف اطلب من زوجي فلوس

بعد الزواج يصبح كلا الزوجين شخصًا واحدًا، يمكثان تحت سقف واحد ويصبح ما له لها والعكس كذلك. لكن طلب الفلوس من الزوج وبخاصة في الفترة الأولى من الزوج يشكّل معضلة لكل زوجة لأنها لم تعتد يومًا طلب المال منه وبالتالي سيكون الأمر محرجًا وصعبًا لها. كيف تطلبين من زوجك الفلوس؟ إقرأي هذا المقال.

  • نتفهم أنك تشعرين بالخجل والأمر لن يكون سهلًا مباشرة بعد الزواج لكن حذاري الإسترسل بالإمتناع عن طلب الفلوس من الزوج وبخاصة إن لم يبادر هو لأنه سيعتاد على هذا النمط وسيصبح الأمر أصعب بعدها.
  • أطلبي منه الفلوس مباشرة بما يتناسب مع احتياجاتك الشخصية واحتياجات المنزل كذلك. إقتربي منه عندما لا يكون مشغولًا بالقيام بأي شيء، وقولي له "نحتاج هذه الأغراض هذا الشهر" وسيهم بإعطائك الفلوس.
  • يمكنك إستخدام طريقة أخرى إذا كنت تخجلين من سؤاله مباشرة عن الفلوس. أعدّي قائمة بالأغراض او الإحتياجات التي تودين شراءها وقومي بوضعها في مكان قريب من زوجك او في متناول يديه. سيقدم لك الفلوس من تلقاء نفسه حينها.
  • الإتفاق على كيفية إدارة مصروف البيت والمبلغ الذي يتعين على زوجك منحك إياه شهريًا قبل الزواج او في بدايته افضل ما يمكن القيام به لتلافي الإحراج إن كنت من الزوجات اللواتي يخجلن من طلب الفلوس من الزوج.
  • وأخيرًا، لا تنسي أنك وزوجك شخص واحد ويجب أن تتخلي شيئًا فشيئًا عن الحواجز بينكما وهذه المسألة أبرزها!

إقرأي أيضًا: ابرز التغيرات الشخصية التي تحصل بعد الزواج!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟