كيف اسعد زوجي واكسب قلبه؟

كيف اسعد زوجي واكسب قلبه

عندما تشعر الزوجة أنّ تصرفات زوجها قد بدأت تتبدّل، يعتيلها الخوف وتحتار في أمرها، فهل يكون في حياته امرأة أخرى؟ أتراه بدأ ينساني ولم يعد يحبني؟ كيف اسعد زوجي واكسب قلبه؟ أسئلة كثيرة تبدأ كل زوجة بطرحها.

وبعد أن اطلعناك في وقت سابق على الأسباب التي تجعل الزوج غير سعيد مع زوجته ، اليك بعض النصائح لإسعاد زوجك وكسب قلبه في ما يلي.

  • قوم بكسر الروتين: الروتين هو أكثر ما يدمّر الحياة الزوجية ويجعل الزوج ينفر ويبتعد عن زوجته، لذلك خططي لرحلة ولمشاريع جديدة ومشوقة بين الحين والآخر.
  • لا تصرفي بنظرك عن أهمية العلاقة الحميمة بالنسبة اليه: لا تتركي مسؤولياتك وضغوطات الحياة اليومية والعائلية تنسيك أنك زوجة بالإضافة الى كونك أمًا وربة منزل. لذا لا تهملي الجانب الحميمي بينك وبين زوجك والأهم أن تبتعدي عن الروتين في العلاقة الزوجية كذلك.
  • ارتدي له الأحمر: أشارت الدراسات الى أنّ اللون الأحمر يجذب الرجل الى حدّ كبير، ضعي أحمر الشفاه او طلاء الأظافر كذلك الأمر.
  • كوني إمرأة سعيدة ومرحة: إياك وأن تكوني زوجة نكدية وتشك في خيالها، لأنك بذلك ستخسرين زوجك او حبه على الأقل. كوني إمرأة سعيدة ومرحة واستمتعي بكل لحظة تمضينها برفقة زوجك والأهم إياك والغيرة العمياء لأنها ستجعله ينفر منك.
  • الطريق الى قلب الرجل معدته: وأخيرًا، لا تنسي أنّ الطريق الى قلب الرجل معدته، حضري له أشهى الأطباق ودلليه لدى عودته من المنزل، استقبليه بابتسامة وستكونين قد اجتزت نصف الطريق الى قلبه.

إقرأي أيضًا: كيف أجعل زوجي يحبني بجنون؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟