عزيزتي الزوجة: هذه هي الاسباب التي تجعله غير سعيد معك!

الاسباب التي تجعل الزوج غير سعيد مع زوجته

بدأت تلاحظين تصرفات زوجك قد تبدلت معك؟ لم يعد يجالسك لوقت طويل، لا يخبرك بكل ما حصل معه في خلال اليوم، لم يعد يضحك كالسابق أثناء مكوثه في المنزل؟

نعم من الواضح جدًا أن زوجك ليس سعيدًا في العلاقة كالسابق! وقبل أن تطلقي الأحكام عليه وتتهميه بالخيانة او بوجود ما يخفيه عنك، راجعي بعض التصرفات التي تقومين بها والأسباب التي تجعل زوجك غير سعيد معك وأنت مصدرها، وأبرزها:

تنتقدينه على كل ما يقوم به: من الطبيعي ألا يكون الزوج مرتاحًا وسعيدًا في علاقته مع زوجته التي يفترض بها أن تكون متفهمة وتدعمه في كل ما يقوم به، اذا لم تكن هذه الصفات فيها. لذا وقبل أن تفكري بسبب هروبه من المنزل فالجواب لديك عزيزتي.

تحاولين السيطرة في العلاقة: تسلطك الدائم ومحاولتك السيطرة على زوجك لن تنفعاك أبدًا عزيزتي فالزوج لا يحب المرأة التي تتحكم به وسوف يعبر لك عن انزعاجه مرارًا ام اذا استمريت بتصرفك المستبد هذا فسوف تخسيرين زوجك حتمًا.

لا تهتمين سوى لأطفالكما: لا شك في أن زوجك يحب روح الأمومة فيك وهو طبعًا يقدر تربيتك واهتمامك بأطفالكما لكن افراطك في هذا الدور وتجاهلك وجوده ومتطلباته سيبعدانه عنك.

غياب الرومانسية والحياة الحميمة بينكما: وأخيرًا، مع تزايد انشغالاتكما واهتماماتكما حياتكما العاطفية ستكون على المحك وهذا ما يجب أن تنتبها له معًا وألا تنسيا بعضكما في ظل هذه الإنشغالات والا العلاقة ستكون بخطر.

إقرأي أيضًا: ماذا يريد الزوج من زوجته؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟