كيف أجعل زوجي يحبني بجنون؟

كيف اجعل زوجي يحبني بجنون

كيف أجعل زوجي يحبني و كيف أجعله يشتاق لي باستمرار؟ سؤالان تطرحهما كل زوجة باستمرار وبخاصة مع ازدياد انشغالات الزوج وإمضائه وقتًا طويلًا خارج المنزل، ولكي لا تتركي حبكما يفتر ويسوده الروتين، خطوات بسيطة تقربك من زوجك من جديد وتجعله يحبك بجنون، قومي بها:

ثقي بنفسك

تشكل ثقتك بنفسك عامل جذب بالنسبة الى زوجك، فالرجل يعشق المرأة التي تثق بنفسها وبجمالها. لذا وإن شعرت أحيانًا بأن ثقتك بنفسك مهتزة لسبب ام لآخر، إياك وأن تظهري ذلك لزوجك.

إبتعدي عنه

لا بدّ لأن نعيد ونكرّر أن الإلتصاق بالزوج وعدم إعطائه مساحة صغيرة من الحرية أكبر خطأين يمكن أن ترتكبيهما في علاقتك الزوجية. لكي يشتاق اليك، لا تلتصقي به ليلًا ونهارًا ولا تراسليه كل دقيقتين. بابتعادك عنه قليلًا ستجعلينه يتشوق لرؤيتك ويحتار لماذا لا تهتمين به كالسابق.

تمسّكي بأنوثتك!

كوني قوية لكن لا تنسي أنوثتك عزيزتي الزوجة، ارتدي أجمل الملابس دائمًا واعتني بنفسك مهما أنهكك التعب واستعدي دائمًا لاستقبال زوجك لدى عودته من العمل بأفضل حلاك. وحذاري في هذا السياق من الصراخ والصوت العالي والشتائم فأسلوبك هذا سيجعله ينفر منك!

تفهميه وأحبي عائلته!

وأخيرًا، الزوجة التي تحافظ على زواجها سعيدًا هي الزوجة التي تتفهم زوجها وتسانده في كلّ ظروفه لو مهما قست الدنيا عليه. لكن ذلك ليس كافيًا، لا تنسي عزيزتي أنّ عائلة زوجك جزء لا يتجزأ من حياته لذا حاولي التقرب منها وأظهري لزوجك أنك تحبين عائلته لأنك تحبينه هو، وهذا سيجعله يعشقك أكثر.

إقرأي أيضًا: كيف أجعل زوجي يصالحني؟