كيف تجعلين شاشة الايفون تضيء لدى حملك الهاتف؟

كيفية جعل شاشة الايفون تضيء لدى حمل الهاتف

لا شك في أن استخدام الموبايل أو الهاتف الجوال بات حاجة ملحة في حياة كل امرأة وأم عصرية. إذ إن استخدام هذا الأخير لم يعد يقتصر على الإستخدامات الشخصية والفردية للمرأة بل أصبح عنصرًا مهمًا وأساسيًا لكل أم في تعاطيها مع أمورها المنزلية ومع أطفالها أيضًا.

ولأنّك أيتها الأم أكثر من يحتاج الى الضوء في المساء وبخاصة لدى استيقاظك على أطفالك أو لدى سهرك عليهم، ولأن الموبايل موجود دائمًا في متناول يديك، سنعرّفك على هذه الميزة التي تجعلين من خلالها شاشة الأيفون تضيء فورًا لدى حملك الهاتف من دون الحاجة الى الدخول الى قائمة الإعدادات أو الى أي تطبيق آخر في كل مرة تودين فيها تشغيل الضوء.

فأخيرًا أطلقت شركة آبل نظام ios 10 الجديد الذي يعتبر أكبر نقلة نوعية للشركة من حيث التطبيقات وأنظمة العمل. ولهذا النظام ميزات كثيرة تسهّل حياة المستخدم بشكل كبير.

ومن بين هذه الميزات التي ذكرناها، ميزة حديثة وهي "الرفع لإضاءة الشاشة" أو Raise to Wake، والتي تقوم بإضاءة الشاشة بعد رفعك للهاتف تلقائيًا وبالتالي تسمح لك بمشاهدة الإشعارات الموجودة على الشاشة.

كيفية جعل شاشة الايفون تضيء لدى حمل الهاتف

فضلًا عن أنّ هذه الميزة تخوّلك فتح الهاتف من دون الحاجة الى الضغط على زرّ الشاشة بمجرد رفعك للجهاز ولمس البصمة.

وأخيرًا، هذه الميزة متوفرة فقط للايفون 6 أس / 6 أس بلس و الايفون SE و7 و7 بلس دون غيرهم من الأجهزة لكن شركة آبل قد وعدت مستخدميها بجعل هذه الخدمة تعمل على هواتف أيفون 6 والهواتف الأقدم.

أما لتفعيل ميزة Raise to Wake:

  • أدخلي الى Settings أو الإعدادات.
  • Display& Brightness.
  • Raise to Wake

إقرأي أيضًا: اليابان تطلق هاتفاً ذكياً يقيس النبض في 5 ثوانٍ



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟