هكذا تجعلين زوجك لا يمل منك ابدًا!

كيفية جعل الزوج لا يمل من الزوجة

يقال إن الحب يتلاشى تدريجيًا بين الزوجين مع تقدّمهما في السنّ ومع مرور سنوات على زواجهما وازدياد المشكلات وضغوطات الحياة اليومية وصب تركيزهما بشكل كلّي على الإهتمام بمسائل الأطفال وتربيتهم.

الاّ أنّ الحب لا يتلاشى فعليًا عزيزتي إنما الملل هو الذي يسود العلاقة الزوجية ويبدأ بتفكيك الروابط العاطفية التي كانت تربط كلا الزوجين في بداية زواجهما.

لذا وانطلاقًا من هنا، ولأنك طبعًا لا ترغبين في أن يمل زوجك منك مما قد يدفعه في بعض الأحيان الى البحث عن أخرى، سنعرفك اليوم على بعض الأساليب التي ستجعله لا يمل منك أبدًا في هذا المقال من عائلتي.

  • انتظريه حتى يعود من عمله وحضري عشاء هادئًا وليس بالضرورة أن يكون رومانسيًا دائمًا لكن احرصي على أن يعود من عمله ويجد في المنزل الهدوء الذي يحتاجه بعد يوم متعب وشاق. واسأليه عن يومه ثم أخبريه كم اشتقت اليه.
  • فاجئيه دائمًا عندما يعود من عمله بإطلالة جديدة وطبعًا ناعمة، يمكنك أحيانًا ارتداء الملابس المثيرة له وأحيانًا أخرى استخدمي اسلوبًا طريفًا للقائه. زوجك بهذه الطريقة سيتحمّس للعودة واكتشاف أمر جديد.
  • كوني مرحة، فطبيعة الرجل الجدية معظم الوقت تجعله يبحث دائمًا عن المرح في شريكته، لذا أخبريه النكات والطرائف من حين الى آخر لكن احرصي على الاّ تكوني ثقيلة الظل لأنه سينفر منك حينها.
  • لا تنامي قبل أن ينام لأنك بذلك تعطينه انطباعًا بعدم الإكتراث به ولإمضاء وقت برفقته وسيمل منك حينئذ! وفي هذا السياق يجب أن تعلمي أن زوجك يكره عندما تقومين بإيقاظه بحدة وعصبية، لذا حاولي استخدام أسلوبك اللطيف والرومانسي عندما تودين القيام بذلك.

إقرأي أيضًا: كيفية التعامل مع القسوة عند الزوج!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟