rima.kossaify rima.kossaify 05-04-2021

المواضيع

  1. نصائح لخسارة الوزن في أسبوع!

تحيرك كيفية انقاص الوزن في اسبوع للنساء بدون عناء وسنقدم لك مفاتيح لانقاص الوزن وتنظيم نظامك الغذائي بشكل يساعدك على خسارة الوزن بشكل دائم!

ias

بعد ان اجبنا على السؤال: كيف اسمن في اسبوع؟ نتناول موضوع النحافة في الفترة نفسها! تخيلي جسما اقرب الى الصورة المثالية لك في غضون أسبوع! اتبعي الخطوات التي نقدمها لك ادناه من اجل الحصول على نتيجة مذهلة في غضون أسبوع وحسب!

نصائح لخسارة الوزن في أسبوع!

ماذا ينصح الاخصائيون المراة كي تصل الى وزن الاحلام بنتيجة لا يمكن تصورها في أسبوع؟ اليك الخطوات:

  • قللي من السعرات الحرارية: يعد الحد من الحصول على السعرات الحرارية العامل الاهم الذي سيساعدك على خسارة الوزن. فكيف تقللين منها؟
  1. احتسبي السعرات الحرارية: سجلي الأطعمة التي تتناولها في خلال النهار وقومي باحتساب السعرات الحرارية التي تحتوي عليها بواسطة أداة خاصة بك إضافة الى ذلك يساهم هذا في متابعة نوعية العناصر الغذائية المستهلكة.
  2. تناولي الطعام في أوقات الوجبات وحسب: قللي من استهلاك الوجبات الخفيفة او تفادي تناول الطعام بعد العشاء.
  3. تجنبي التوابل: قللي من اللجوء الى التوابل والصلصات المحتوية على كمية عالية من السعرات الحرارية.
  4. تناولي الخضار: احرصي على احتواء طبقك على خضار كثيرة مع كربوهيدرات قليلة ودهون محدودة خلال أيام الأسبوع.
  5. لا تتناولي البروتينات الدهنية: اختاري البروتينات التي لا تحتوي على الدهون كالدجاج والسمك.
  6. لا تتناولي المشروبات بالسعرات الحرارية العالية: بدلي المشروبات المعتادة بالمياه والمشروبات الخالية من السعرات الحرارة والشاي والقهوة.
  • استهلكي البروتينات: يتضمن النظام الغذائي الصحي المساعد على تخفيض الوزن الخضار والفواكه مع الحبوب الكاملة والدهون الصحية لكي تحصلي على نتيجة مثالية. ركزي على إضافة البروتينات الى نظامك الغذائي للتخلص من الوزن الفائض لان البروتينات تجعلك تستهلكين المزيد من الطاقة لهضمها بالمقارنة مع الدهون والكربوهيدرات من هذا المنطلق يساهم احتواء نظامك الغذائي على البروتينات في تعزيز عمليات الايض داخل جسمك مع توفير العناصر الغذائية الهامة من اجل أداء الرياضة التي تحتاجها عضلاتك. ادعمي نظامك الغذائي الذي تعتمدينه لانقاص وزنك بإضافة ١،٢ الى ١،٦ غرامات من البروتينات لكل كيلوغرام من جسمك. ما يعني انه ان كان وزنك ٩٠ كيلوغراما ستحتاجين الى ما بين ١١٠ و١٤٦ غراما من البروتينات يوميا. ويمكن تقسيم هذه الكمية من ٣ الى ٥ وجبات يوميا ويمكنك اللجوء الى الأغذية التالية للحصول على مقدرا البروتينات التي تحتاجينها: الفاصولياء واللحم البقري وسمك السلمون والبيض والدجاج والتونة والالبان والمكسرات والعدس والديك الرومي وغيرها.
  • تجنبي الوجبات السريعة: ننصحك بتفادي الوجبات السريعة لاحتوائها على عدد كبير من السعرات الحرارية وتعتبر هذه اطعمة قليلة العناصر الغذائية وهي تتضمن نسبا مرتفعة من الكربوهيدرات والملح الكثير كما وانها مصنعة.
  • زيدي نشاطاتك الحركية: تساهم الحركة الكثيرة في حرق السعرات الحرارية ما يفقدك الوزن الزائد في غضون أسبوع فاعتمدي روتينا يوميا يتضمن المشي اثناء الاستراحة وصعود الدرج وغيرها.

وأخيرا وبعد ان شرحنا لك كيفية انقاص الوزن في اسبوع للنساء ما رايك بان تكتشفي ما ان كان الاندومي يزيد الوزن؟

الصحة الغذاء والرشاقة انقاص الوزن رشاقة وريجيم

مقالات ذات صلة

تابعينا على