اليك كيفية اسعاد الزوج اثناء العلاقة الحميمة!

اليك كيفية اسعاد الزوج اثناء العلاقة الحميمة!

تلعب الحياة الجنسية دورا بالغ الاهمية في الحياة العاطفية خصوصا انها تؤدي اما الى نجاح الزواج او فشله، وهذا ما يتكلم عنه الخبراء البيولوجيين ويعرفونه بالتوافق الجنسي بين الشريكين. واذا كنت تتساءلين كيف اتعامل مع زوجي اثناء العلاقة الحميمة؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الدقيق الذي نقدم لك فيه كيفية اسعاد الزوج اثناء العلاقة الحميمة

خطوات بسيطة لاسعاد الزوج في الفراش!

بما ان سعادة الزوج لا تقتصر على حبك واحترامك له بل تشمل ايضا السعادة الجنسية، ورداً على سؤالك كيف اسعد زوجي جنسياً؟ نقد لك في ما يلي كيفية اسعاد الزوج اثناء العلاقة الحميمة:

  1. الهمسات واللمسات: من اولى طرق اسعاد الزوج اثناء العلاقة الحميمة، نذكر همساتك الناعمة في أذنه بكلمات رومنسية تثير شغفه، والتي تستكملينها لاحقا بلمساتك الناعمة ايضا والتي تمرريها على انحاء جسمه المختلفة بدءاً من رقبته نزولا.

  2. الرقص: قد تتفاجئين لكن تبين ان رقص الزوجة امام زوجها اثناء العلاقة الحميمة يعتبر من اكثر الامور التي تثيره وتجعله يستمتع اكثر في العلاقة الحميمة.

  3. التكلم بصراحة: صحيح انه قد يفضلك خجولة في الحياة اليومية، الا انه عندما يتعلق الامر بالعلاقة الحميمة فاعلمي ان الرجل يحب ويفضل المراة الجريئة. وبالتالي لا تخجلي من التحدث اثناء العلاقة الحميمة واخبار الزوج بخا تشعرين به لان ذلك يرضي غروره.

  4. الروائح الزكية: تستهيني ابدا باهمية العطور الزكية التي ثبت انها من الامور التي تحفز الرجل الاكثر اثناء العلاقة الحميمة

  5. القبلات: بعض النساء يهملن اهمية التقبيل اثناء ممارسة العلاقة الحميمة، لكن تبين ان الرجال يحبون القبلات لا سيما تلك الجريئة التي تشمل العنق والاذنين وانحاء الجسم المختلفة.

للمزيد: زوجي أناني في الفراش، كيف أتعامل معه؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟