زوجي أناني في الفراش، كيف أتعامل معه؟

كيفية التعامل مع الزوج الاناني في الفراش

لا يمكن لأي علاقة زوجية أن تستمر وتنجح من دون بذل بعض المجهود من كلا الزوجين، والأنانية تحديدًا من أبرز المعوّقات لنجاح الزواج، وبعد ان عرضنا لك الصفات التي تدل على أنانية الزوج وان تخطت الأنانية علاقتكما اليومية ووصلت الى الفراش الزوجية وتحديدًا من قبل الزوج، إقرأي هذا المقال.

زوجك أناني في الفراش؟

  • عبّري له عن انزعاجك من أنانيته وبخاصة في العلاقة الحميمة ولكن عليك اختيار الأسلوب الصحيح لمواجهته، ابتعدي عن الصراع او الإنتقاد لأنه حتمًا سيبادر الى الدفاع عن نفسه وتحويل اصابع الإتهام اليك. ويجب ان تعلمي في هذا الصدد أن انانيته غير مقصودة فما من رجل يتعمّد عدم اسعاد زوجته في الفراش الزوجية. أخبريه بأنك منزعجة من بعض التصرفات بلطف!
  • حاولي اختيار كلماتك بعناية وأكدي له أنك تعلمين جيدًا انه يحبك، ولكن بعض التصرفات تضايقك واحرصي الا تشعريه بأنه فاشل في العلاقة لأن ذلك سينعكس سلبًا على ثقته بنفسه وأدائه كذلك.
  • أخبريه بالأمور والتصرفات التي تسعدك في الفراش الزوجية فأنانية الزوج في الفراش تنمّ أحيانًا عن جهلهم بالأمور التي تحبها المرأة في الجماع ولا يتعمّدون أن يكونوا أنانيين!
  • تجنّبي أن تفاتحي زوجك بالموضوع عندما يكون مرهقًا اذ غالبًا ما لا تنجح العلاقة الحميمة بسبب عدم ارتياح الزوج مما يجعله ينهي العلاقة بسرعة من دون الإلتفات الى حاجات زوجته في هذه الأوقات.

اقرأي أيضًا: هذه هي الأمور التي تلفت الزوج أثناء الجماع



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟