كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام يرزقان بطفلة!

كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام يرزقان بطفلة

إنّها الإضافة الأحدث للعائلة الملكيّة الأشهر حول العالم، فبعد أشهر من الإنتظار والترقّب، ها هي دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، تنجب مولودها الثاني.

ولعلّ ما يجعل هذا الحدث مشوّقاً ومترقباً لدى الشعب البريطاني هو عدم الإفصاح خلال فترة الحمل بطولها عن جنس الجنين، لتكون المفاجأة بأنّ الأمير جورج سيحظى بشقيقة صغرى، ستكون الرابعة في ترتيب خلافة عرش إنجلترا!

وتشير المعلومات الرسميّة إلى أنّ كيت أنجبت طفلتها، والتي تزن حوالي 3 كيلوغرامات و700 غرام، بصحّة جيّدة بعد ساعتين ونصف فقط من التوجّه للمستشفى، أي الساعة الـ8:34 تماماً في الصباح بتوقيت لندن.

تجدر الإشارة إلى أن ما لم يتمّ تغيير القوانين التقليديّة، فلن يطلق لقب "أميرة" على الطفلة المولودة حديثاً، إذ يقتصر لقب الإمارة على المولود البكر الذكر، وفي تلك الحالة الأمير جورج.

للمزيد: بالفيديو الأمير جورج يلعب ويسرق ألعاب الآخرين!

أمّا بالنسبة للتسمية، فلم يتمّ الإعلان رسمياً عن أي إسم أو حتّى خيارات، بإنتظار أي تصريح في هذا الخصوص.

وبعدما تمّ رصد أماندا كوك توكر، ألا وهي مصفّفة شعر الأميرة كيت، تداولت شائعات كثيرة عن إحتمال ظهور كيت والمولودة حديثاً في شكل رسميّ أمام وسائل الإعلام، في مستشفى سانت ماري في لندن.

ويبدو أنّ جدول الثنائي الملكي سيصبح أكثر إزدحاماً، خصوصاً بعدما بات في عهدتهما طفلين تحت سنّ الثانية، وهي مهمّة ليست بالسهلة على الإطلاق!

للمزيد: تحضيرات ولادة كيت ميدلتون الثانية



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج