تحضيرات ولادة كيت ميدلتون الثانية

الولادة الثانية لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون

تبدأ مراسم تحضير ولادة دوقة كامبريج كيت ميدلتون التي تنتظر مولودها الثاني بين الفترة الممتدة من 15 الى 30 أبريل 2015.

تتحضّر مستشفى "سانت ماري"، التي ولد فيها الأمير جورج عام 2013 والواقعة غرب لندن، لاستقبال المولود الثاني للأمير ويليام وزوجته كيت في قسم العيادات الخاصة في المستشفى.

حتى الآن لا يعلم الثنائي جنس مولودهما، البعض يتكهّن ويقول إن كيت حاملٌ بفتاة كونها تلجأ في الفترة الأخيرة إلى ارتداء الملابس الزهرية بكثرة، إلاّ أن هذه الأمور تبقى تكهنات صحافية لا تأكيد أو نفي لها. بدأت كاميرات البابارتزي تتمركز وتتحضّر لنقل الخبر في حين يؤكّد نيكولاس ويتشل، وهو صحافي الشؤون الملكية في مؤسسة BBC، أن الأمير والدوقة لا يرغبان بتجمّع الصحافيين قبل وصول كيت، ما قد يؤدي الى طرد شرطة كنسينغتون للصحافيين ومصوري الباباراتزي.

أما إعلان ولادة الطفل فسيكون عبر حساب التويتر الخاص بقصر كنسينغون، وهو القصر الذي يعيش فيه ويليام وكايت، ليتم نشر الخبر بعدها في النشرة الملكية لقصر باكينغهام.

للمزيد: زلة لسان كيت ميدلتون تفضح جنس جنينها!

منع الوقوف قرب مستشفى سانت ماري

بحسب مجلة UsMagazine، ارتفع سعر الغرف في مستشفى سانت ماري لتصل كلفة الجناح، المؤلّف من غرفتين، التي ستنام فيها كيت لحوالي 9650 دولار اميركي للّيلة الواحدة، ناهيك عن أجرة الأطباء الخاصّين التي سترفع الكلفة إلى ما يقارب 8800 دولار أميركي. والغريب أنّ الزوج الملكي سيحصل على حسم بنسبة 10% فقط نظرًا لكونها المرّة الثانية التي ستضع فيها كيت مولودها في هذا المستشفى، في حين لا حسم على كلفة الأطباء الخاصّين!

للمزيد: كيت ميدلتون تترك قصر زوجها قبيل ولادة طفلها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج