كيت ميدلتون ستخرق هذا التقليد الملكي في ولادتها الثالثة!

كيت ميدلتون ستخرق هذا التقليد الملكي في ولادتها الثالثة!

مما لا شك فيه أنّ العائلة الملكية البريطانية من أعرق العائلات الملكية في العالم لا بل هي العائلة التي يستقطب أفرادها انتباه الملايين من حول العالم وتترقب أخبارهم جميع الصحف ووسائل الإعلام لحظة بلحظة.

وعندما نتحدث عن العائلة الملكية البريطانية لا يسعنا سوى أن نسلط الضوء على القوانين الغريبة التي تلزم افراد العائلة الملكية دون استثناء بالتقيد بها كالتقليد الذي يمنع عامة الشعب من لمس افراد العائلة او الآخر الذي يمنعهم من تناول الثوم وغيرها من التقاليد التي تحدثنا عنها في وقت سابق.

اما اليوم ومع اقتراب ولادة كيت ميلدتون للطفل الملكي الثالث، سنسلط الضوء مجددًا على التقليد الذي من المتوقع ان تخرقه دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في ولادتها لطفلها الثالث.

هل تعلمين أن عامة الشعب يمنعون من لمس أفراد العائلة الملكية؟

على مدار سنوات طويلة كانت نساء العائلة الملكية البريطانية يلدن في المنزل الا أنّ هذه العادة قد زالت مع الأميرة ديانا التي ولدت كل من الأمير ويليام والأمير هاري في مستشفى سانت ماري، وكذلك فعلت كيت ميدلتون التي أنجبت طفليها جورج وتشارلوت في المستشفى نفسه.

الا أن الثنائي كيت ووليام قد قررا أن تتم ولادة طفلهما الثالث في المنزل هذه المرة بعيدًا عن الضوضاء وعدسات الكاميرا والصحافة التي ستتابع الحدث عن كثب ولحظة بلحظة فضلًا عن أن ولادة الطفل في المنزل سيكون حدثًا خاصًا وسعيدًا لأفراد العائلة الملكية وبخاصة للأمير جورج والأميرة شارلوت.

إقرأي أيضًا: موظف بدوام كامل لتوسيع احذية الملكة اليزابيت وهذه شروط الوظيفة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج