موظف بدوام كامل لتوسيع احذية الملكة اليزابيت وهذه شروط الوظيفة!

موظف بدوام كامل لتوسيع احذية الملكة اليزابيت!

لطالما شغلت الملكة اليزابيت الثانية الأوساط الإجتماعية البريطانية والعالمية بأخبارها المتجددة والمثيرة للجدل في معظم الأوقات.

هي التي تربعت على عرش المملكة البريطانية منذ سنوات كثيرة ولا تزال تمتلك امتيازات كثيرة وتفرض قوانين لا يمكن لأحد خرقها سواء من أفراد العائلة الملكية البريطانية او من خارجها.

وفي الساعات الأخيرة عادت الملكة اليزابيت لتشغل العالم من جديد بآخر أخبارها وهذه المرة من خلال اعلان قصر باكنغهام عن آخر الوظائف الشاغرة وهي "ملين أحذية" للملكة اليزابيت بدوام كامل. ووفقاً للنظام المتبع، تعين الملكة شخصاً يسير في أروقة القصر كلما اقتنت الملكة زوجاً جديداً من الأحذية، لمنع تكون بثور في قديمها.

ويشترط على الشخص الذي سيشغر هذه الوظيفة والذي يمكن أن يكون رجلًا او امرأة ان يكون مقاسه 4 بالقياس البريطاني أي ما يعادل 37 في البلدان الأخرى. ويكفي أن يقوم الموظف بالمشي في أروقة القصر لتوسيع أحذية الملكة الجديدة.

أما الراتب فهو تنافسي وبالتأكيد أن الفائز في هذا المنصب سيكون محظوظًا للغاية وبصرف النظر عن الأجر الذي سيتقاضاه، ستسنح له الفرصة في التجول في القصر الملكي الشهير فضلًا عن ارتدائه لأزواج من الأحذية الجلدية المفضلة لدى الملكة اليزابيت والتي غالبًا ما تكون من طراز أنيللو وديفيدز التي يصل ثمنها إلى ألف جنيه إسترليني!

إقرأي أيضًا: 4 قوانين صارمة تجبر افراد العائلة الملكية البريطانية على التقيد بها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج