هذا هو اغرب القوانين في المملكة البريطانية ولا تستطيع حتى الملكة اليزابيث خرقه!

اغرب القوانين في المملكة البريطانية

مما لا شك فيه أن العائلة الملكية البريطانية من أعرق العائلات الملكية في العالم. ولهذه العائلة الملكية التي تمتد سلالتها منذ مئات السنين تقاليد وقوانين خاصة تُفرض على جميع أفرادها وحتى أن بضعها لا تستطيع حتى الملكة اليزابيث نفسها خرقها.

وبعض أن عرضنا لك في وقت سابق القوانين الصارمة في المملكة البريطانية، سنكشف لك اليوم أغرب القواعد الذي يلتزم بها أفراد هذه العائلة ومن بينهم الملكة اليزابيث والذي قد لا يخطر في بالك أبدًا.

فبحسب كارولين روب إحدى العاملات سابقًا في القصر الملكي والتي كان تعد وجبات الطعام لأفراد العائلة المالكة وبعد سؤالها عما لا يُسمح لها بإعداده لأفراد العائلة ردت بأن المكوّن الوحيد الممنوع في المملكة هو "الثوم".

هل تعلمين أنه لا يمكن لعامة الشعب أن يلمسوا أفراد العائلة الملكية؟

أما عن السبب الذي يفرض على افراد العائلة المالكة الإمتناع كليًا عن تناول الثوم فهو انشغالهم الدائم وبصفة يومية في حضور اللقاءات الرسمية او الخاصة والمناسبات العامة والتحدث الى الكثيرين عن قرب ومن غير اللائق أبدًا أن لا يتمتع أي فرد من العائلة وبينهم الملكة اليزابيث برائحة فم منعشة وهذا ما يجنبهم أيضًا الوقوع في مواقف محرجة تؤثر على سمعتهم.

يذكر كذلك الأمر أن قواعد المملكة البريطانية تفرض عدم تناول اي فرد من أفرادها الطعام بعد توقف الملكة اليزابيث عن تناوله وذلك احترامًا لسلطة الملكة اليزابيت وجلالتها!

إقرأي أيضًا: الملكة إليزابيث تجبر كيت على قصّ شعرها والسبب...



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج