كم من الوقت يصبر الرجل عن مجامعة زوجته؟

كم من الوقت يصبر الرجل عن مجامعة زوجته

المواضيع

  1. كم من الوقت يصبر الرجل عن مجامعة زوجته؟

  2. معلومات عن ممارسة العلاقة الزوجية للمرة الأولى

عروس جديدة وتتساءلين كم من الوقت يصبر الرجل عن مجامعة زوجته أو أنك ستتزوجين قريبًا وتتساءلين ان كان الرجل ينتظر لفترة محددة حتى مجامعة زوجته اليك كل المعلومات التي تحتاجين معرفتها عن العلاقة الزوجية الأولى في هذا المقال من عائلتي.

كم من الوقت يصبر الرجل عن مجامعة زوجته؟

بعيدًا من اسباب امتناع الرجل عن ممارسة العلاقة الحميمة وان كنت تتساءلين كم من الوقت يصبر الرجل عن مجامعة زوجته إن كانت تؤجل ممارسة الجماع مع زوجها سواء لأسباب جسدية أم نفسية، فتابعينا في هذا المقال.

تعتبر العلاقة الحميمة بين الزوجين من الأمور الأساسية لتقوية العلاقة بينهما كما وأنها تعزز الجو الحميمي في المنزل لكن ذلك يتعتمد على طبيعة الجماع بين الزوجين. فالزواج الناجح هو الذي يتمثل بمراعاة كلا الزوجين احتياجات الشريك من دون التفكير بأنانية. لذلك يتعين على كلا الزوجين فهم احتياجات الطرف الآخر وذلك يتم مع مرور الوقت.

ومن الأمور التي يجب أن يفهمها الأزواج هي مدة قدرة الطرف الآخر على البقاء من دون علاقة ولأنك تسألين كم من الوقت يصبر الرجل عن مجامعة زوجته سنتطرق الى هذه المسألة بالنسبة الى الرجل!

في الواقع، تختلف نظرة الرجل الى الجماع من نظرة المرأة اليه بالجماع هو حاجة جسدية أكثر من نفسية بالنسبة الى الرجل بعكس المرأة. وباستطاعة الرجل ممارسة الجماع في أي وقت وبنفس الشغف وعلى الرغم من مزاجه السيئ ام رغم تعرضه للضغوطات بعكس المرأة التي تعتبر الجماع عملية نفسية ويجب أن تكون مهيئة نفسيًا له.

أما بحسب العلم بيمكن للرجل البقاء من دون ممارسة الجماع لمدة تصل إلى ستة أشهر كحد أقصى حيث تتراجع مستويات التستسترون في جسمه تدريجيًا فيستطيع البقاء طيلة هذه الفترة من دون علاقة. لكن تبقى هذه المسألة نسبية وقد يبقى بعض الرجال لفترة أطول ومنهم من لا يستطيعون الانتظار لأكثر من شهرين أو ثلاثة أشهر!

معلومات عن ممارسة العلاقة الزوجية للمرة الأولى

لأن الزواج الناجح أساسه العلاقة الزوجية الناجحة، وجزء كبير من نجاح هذه العلاقة يتم في الأيام الأولى من الزواج حيث يبدأ الزوجان بالإعتياد على بعضهما البعض، ولأن قد تسألين كيف اهتم بنفسي امام زوجي أو ماذا أفعل في شهر العسل وماذا عن العلاقة الحميمة في بداية الزواج اليك بعض المعلومات والنصائح التي ستساعدك:

  1. ممارسة العلاقة الزوجية ليست بالأمر الضروري كما وينصح بعض الأطباء بالإمتناع عن ممارسة الجماع في ليلة الزواج الأولى، إذ يفضل الإكتفاء بالمداعبة على أن تتم العلاقة في الليلة التالية بسبب التعب المرافق لتحضيرات الزفاف والزفاف بحد ذاته بالإضافة الى التوتر الذي تشعر به المرأة يوم الزفاف.

  2. لتخفيف التوتر الناتج عن صغط الجماع في بداية الزواج، احرصي على تغيير ملابسك الداخلية باستمرار واهتمي بنظافتك الشخصية وبترطيب بشرتك واستخدام المعطرات.

  3. تجنبي تناول الماكولات التي تسبب افراز الجسم للروائج الكريهة اثناء العلاقة الحميمة ومنها البصل والثوم واللحوم الحمراء واستبدالها بالاناناس والتوت البري.

  4. اما لتخطي الخوف من فض غشاء البكارة فمن المهم أن تعلمي أن غشاء البكارة ليس سوى طبقة رقيقة من الجلد تحيط بالقناة المهبلية من الداخل وفضه يحدث ببساطة بمجرد حصول العلاقة الزوجية والنزيف القوي والألم الذي لا يحتمل ليسا سوى أقاويل ونسبة كبيرة من الفتيات لا يختبرنهما في بداية الزواج.

  5. الاسترخاء أمر اساسي لعلاقة زوجية ناجحة لذا عليكما الاستعداد كما يجب للجماع للمرة الأولى من الناحية النفسية من خلال تحضير الجو المناسب من خلال الكلام الرومنسي والاستماع الى الموسيقى الهادئة.

اخيرا وبعد ان كشفنا لك كم من الوقت يصبر الرجل عن مجامعة زوجته بالاضافة الى المعلومات التي تهمك عن الجماع للمرة الأولى اطلعي على أمور لا تخبرك إياها أمك قبل الزواج!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟