ريف ريف 17-06-2014

إسم "كريم" إسم عربي مذكّر، يعني المعطاء الذي لا يسأل. فمن مميزات وصفات هذا الإسم، الشرف، العطاء والفضيلة. يجمع أيضاً صفات المضياف والسخيّ والذي يحصل على الرزق الكبير. للمزيد من الأسماء بحرف الكاف، إضغطيهنا!

ias

الحمل أسماء أولاد أسماء مواليد اسماء عربية

المزيد من الأسماء بحرف الك

كايلا

معنى اسم كايلا وصفات شخصيتها هو ما ستعرفك عليه عائلتي في هذا المقال لتزيدي هذا الإسم المميز الى لائحة أسماء البنات التي إخترتيها لمولودتك.

لا شك أنك محتارة في إختيار إسم مميز ونادر لمولودتك القادمة، ومن أجمل الأسماء التي يمكنك إختيارها هو إسم كايلا الذي سنعرفك على أهم صفاته.

صفات إسم كايلا

إن إسم كايلا هو إسم علم مؤنث يعود الى أصوال أفريقية حسبما يُقال ويعني التاج الملكي، ويشير البعض إلا أن معنى اسم كايلا ذات أصول لاتينية ويعني فيها الفتاة الرشيقة ذات القوام الجميل

  • تتميز حاملة إسم كايلا بالعاطفة والرومانسية الشديدة التي تجذب كل من حولها.
  • هي فتاة محبوبة من قِبل الجميع وتنشر الإيجابية أينما ذهبت.
  • معروفة بأنها صاحبة شخصية رقيقة وراقية جدًا.
  • مُتعددة المواهب وتحب أن تعمل بصدق وجهد لتحقيق أحلامها.

ومن هنا، ندعوك للتعرف على معنى إسم رنوة الذي يُعتبر أيضًا من الأسماء النادرة والمميزة.

كرمة

"كرمة"، إسم عربي مؤنث. والكرمة هي الشجرة التي تحمل العنب وهي رمز للعطاء، الكرم، السخاء والرزق الوفير. هذه الصفات تميّز هذا الإسم العربي الأصيل.

كاظمة

من تكظم غيظها وتمسك على ما في نفسها عند الغضب

معنى اسم كاظمة
معنى اسم كاظمة

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "كاظمة"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "من تكظم غيظها وتمسك على ما في نفسها عند الغضب" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الكاف، إضغطي على هذا الرابط!

كلثوم

حسناء الوجه

كناز

فتاة كثيرة اللحم

كروان

طائر لا ينام الليل

مقالات ذات صلة

تابعينا على