مكوّن تستعين به الأندونيسيات لإثارة الزوج وجذبه!

قهوة لإثارة الشهوة من اندونيسيا

لا شك في ان طعم القهوة هو من الأشهى في العالم، فالقهوة تحث النشاط في جسمك، والقهوة توقظك صباحا بشكل اسرع، والآن القهوة سبيل لإثارة الشهوة في اندونيسيا.

قد تكوني قد سمعت بأغلى قهوة ثمنا في العالم. انها قهوة كوبي لواك الإندونيسية. يتم صنع كميات قليلة جدا من هذه القهوة، ويتراوح سعر الفنجان الواحد منها بين 35 و100 دولار امريكي. لماذا؟ اليك الجواب.

قهوة حيوانية الصنع

بالي هي من اروع الجزر الاندونيسية واجملها. تتميز ببحرها الخلاب وجمال طبيعتها.. وقهوتها! على الرغم من ان قهوة كوبي لواك الإندونيسية مصنوعة من الكرز، الا انها تعتبر حيوانية الصنع. وذلك لأن الكرز الذي تصنع منه قد سبق لقط اللواك ان تناوله، وهضمه، وتغوطه.

نعم، ان هذه القهوة مصنوعة من براز هذا الحيوان الذي يعتبر من اكثر الحيوانات انتقاء لما يأكله، فلا يأكل سوى الاطعمة العضوية، الامر الذي يجعل برازه قابل للاستعمال في المنتجات الغذائية.

مفعول غير متوقع

اما بالنسبة الى سر هذه القهوة، فهو قدرتها على زيادة الرغبة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء.

بشكل عام، اظهرت دراسة حديثة اجريت في جامعة تكساس في الولايات المتحدة ان القهوة تزيد من قدرة الرجال على الانتصاب وتحد من خطر تعرضهم للضعف الجنسي اذ ان مادة الكاقيين تحفز تدفق الدم الى الاعضاء التناسلية.

وفي حين ان الإفراط في شرب القهوة يؤدي الى مشاكل صحية لا سيما في الجهاز الهضمي والمعدة، الا ان هذه القهوة الاندونيسية، كونها مصنوعة من المواد العضوية، لا تؤثر سلبا في الصحة.

في هذا الصدد، تعمد النساء الاندونيسيات في حث رجالهن على شرب قهوة كوبي لواك في سبيل اثارتهم وتحريك مشاعرهم الجنسية. هل تعتقدين انك مستعدة لتجربة هذه القهوة الأبهظ ثمنا في العالم والتي تثير الرغبة الجنسية لدى النساء والرجال، علما بانها مصنوعة من براز حيوان اللواك؟

بالاضافة الى القهوة، اكتشفي ما فوائد الرمان للحيوانات المنوية وانواع فواكه تعزز الخصوبة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟