افضل اماكن السياحة في اندونيسيا

افضل اماكن السياحة في اندونيسيا

تشتهر اندونيسيا من الناحية السياحية وذلك لأسعارها الرخيصة وشعبها المضياف. لهذا نقدم لك افضل اماكن السياحة في اندونيسيا التي يمكنك زيارتها طوال العام إذ إن هذه الدولة تتمتع بمناخ إستوائي رطب كل السنة مما يجعلها من بين اجمل اماكن سياحية دافئة في الشتاء.

جزيرة بالي:

تعد جزيرة بالي التي تقع ضمن "جزر سوندا الصغرى" أشهر وجهة سياحية في إندونيسيا اذ تجدين سيدتي أهم المحميات والغابات الخضراء، منتجعات سياحية على الشاطئ الخلاب. تعتبر هذه المنطقة السياحية مثالية لرحلات شهر العسل والأزواج الجدد حيث ليس من الممكن القيام فيها بالكثير من الأنشطة الممتعة للأطفال.

جاكرتا:

إن جاكراتا هي عاصمة الدولة الإندونيسية. تقع هذه المدينة المقتظة على جزيرة جاوة مما يجعلها مثالية للعائلات اذ نجد فيها المراكز التجارية، المعالم السياحية، المتاحف، والمعالم الطبيعية. وبما أن الاسعار في جاكرتا منخفضة نسبيا، تعتبر جاكرتا مناسبة لرحلة قصيرة ومنخفضة التكلفة.

يوجياكرتا:

تضم مدينة يوجياكرتا العديد من المعابد والآثار الشهيرة مثل معبد سييو، مما يجعلها مناسبة لعشاق المغامرات الشبابية والرحلات الثقافية. تجدين في هذه المنطقة ايضا حديقة حيوانات كبيرة وبركان "ميرابي" النشط الذي يبعد نصف ساعة عن المدينة. لا ننصحك بزيارتها بصحبة الأطفال نظرا لكونها تتطلب الكثير من المشي، كما أنه لا يتوفر فيها العديد من الراكز السياحية المناسبة للصغار.

جزيرة سومطرة:

تعتبر جزيرة سومطرة من أجمل الجزر الاندونيسية من الناحية الطبيعية اذ تضم العديد من المناظر الخلابة. يفضل السائحون العرب هذه الوجهة السياحية نظرا لدرجات حرارتها المعتدلة وطقسها الجميل.

إذاً، نستنتج أن اندونيسيا هي من افضل الوجهات السياحية لرحلة منخفضة التكلفة أكان مع العائلة، الأصدقاء، أو لشهر العسل. لا تترددي سيدتي في زيارتها ومشاركة صور رحلتك الجميلة معنا.