3 قطع ثياب لا تستغني عنها الحامل

3 قطع ثياب لا تستغني عنها الحامل

مع التغيرات التي تطرأ على شكل المرأة خلال الحمل وإكتسابها بعض الكيلوغرامات الاضافية، تبدأ تدريجياً بإختيار ثياب مخصصة للحمل، قبل التعرّف الى ستايل الحامل، اليك هذا نظام غذائي للحامل لا يزيد الوزن.

من المؤكد أن للحمل ثياب خاصة، ولكن اليك أهم 3 قطع التي لا يجب أن تتوفر في خزانتك واحرصي أن تكون من القطن حتى لا تشعرك بالازعاج والحر والتعرق. وهي:

  • فساتين الحمل: هي القطعة المفضّلة للحامل، بسبب سهولة إرتداءها. إذ تبحث المرأة خلال الحمل عن قطع مريحة وتأتي الفساتين على رأسها. تلك الفساتين تكون متعددة الاشكال والقصات، وكلها جذابة وتظهر المرأة بلوك جميل. ولكن الاوفر حظاً هي الفساتين المصنوعة من القطع والتي تعطي شكلاً خارجياً يظهر الحمل.
  • البلوزات والقمصان: قطع تتلاءم مع المناسبات اليومية. فإذا كانت المرأة الحامل عاملة، يمكنها اختيار البلوزات والقمصان ليومياتها. تلك القطع من المفضل أن يكون لونها غامقاً قليلاً مثل الاسود والبني والازرق، كي تعطي شكلاً جذاباً للحامل وتخفف عنك عبء تنظيفها بشكل يومي. أما إذا كان لونها أبيض فاليك هذه الطريقة لازالة البقع عن الملابس البيضاء.
  • سراويل الحمل: تكون عادة مصنوعة من طبقتين الاولى مطاطية تبدأ من البطن وصولاً إلى منطقة الصدر. أما الطبقة الثانية فهي سروال عادي من تحت. تلك القطعة قد تدوم غالبية أشهر الحمل لانها مطاطية ومريحة.


حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟