طريقة ازالة البقع من الملابس البيضاء

طريقة ازالة البقع من الملابس البيضاء

جميعنا نمر بهذا الموقف حيث تتسخ ثيابنا عند تناول الطعام أو عندما نكون بقرب أي مكان فيه غبار وغيرها. لكن تكون هذه البقع واضحة، خصوصاً في حال كنت نرتدي الملابس البيضاء! لذلك، ما سنقوم به اليوم هو تقديم طريقة ازالة البقع من الملابس البيضاء.

طريقة ازالة البقع من الملابس البيضاء

  • البايكينغ صودا: يستخدم البايكينغ صودا في معظم الإختبارات التي نجريها. أما اليوم، فستسخدمين البايكيغ صودا من أجل إزالة البقع من الملابس وذلك من خلال خلطه مع الماء بشكلٍ جيد ومن ثم وضع الخلطة على البقعة لمدة نصف ساعة على الأقل.
  • الخل: يعتبر الخل من المكونات التي تساعدك على التخلص من البقع على القمصان البيضاء. لذلك، يمكنك إضافة القليل إليه في الغسالة. هذا ويمكنك خلط الخل مع البايكيغ صودا ومن ثم وضع الخلطة مباشرة على البقعة المتسخة.
  • بيروكسيد الهيدروجين: في حال وجود بقعة من الدم على القميص، إذا يمكنك وضع 3% من بيروكسيد الهيدروجين وستلاحظين اختفاء البقعة في غضون دقائق قليلة.

كما لاحظت أن طرق تطبيق الخطوات المذكورة سهلة جدًّا ولا تتطلب المجهود. لذلك، في المرة التالية التي تقع فيها بقعة على ثيابك أو ثياب زوجك أو أطفالك، لا تهلعي وتأكدي من اعتماد أي خلطة من الخلطات التي ذكرناها أعلاه.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟