قصص حب على الساحة الفنية لم تستمر وانتهت بفسخ الخطوبة!

على عكس ما نشاهده في الأفلام الرومنسية والخيالية، لا تكون لقصص الحب دائماً نهايات سعيدة، تتوّج بالزواج وإنجاب البنين والبنات... ولعلّ ما يحصل على الساحة الفنية من إنفصالات خير دليل على ذلك!

جئناكِ في هذا الخصوص بأبرز قصص الحب التي ضجّت بها وسائل الإعلام ومواقع التوصل الإجتماعي، بحيث كانت بداياتها مبشرة بالخير مع عقد الخطوبة، إلّا أنّها سرعان ما إنهارت ليتمّ فسخها!

نايف هزازي وبلقيس أحمد فتحي:

قصص حب بين الفنانين انتهت بفسخ الخطوبة

رغم زواج بلقيس أحمد فتحي الحالي من رجل أعمال سعودي، وزواج اللاعب نايف هزازي من إعلامية سعودية أيضاً، إلّا أنّ علاقة حب كانت تجمعهما سابقاً، إذ أعلنا خطوبتهما في العام 2012! ولكنّ الأمور لم تنجح ما بينهما، وكان الإنفصال مصير علاقتهما.

هند صبري وباسل خياط:

هند صبري وباسل خياط

بعد لقائهما في العام 2005 وبدء علاقة حب ما بينهما، أعلن الثنائي عن خطبتهما وإستعدادهما للزفاف، ولكنّ الفرحة لم تكتمل ليفسخ باسل الخطوبة في العام نفسه بسبب غيرته المفرطة على هند!

محمد عساف ولينا القيشاوي:

محمد عساف ولينا القيشاوي

بعد الإشاعات والأقاويل التي طالتها مؤخراً بسبب إنفصالها عن محمد عساف، خرجت الإعلامية لينا القيشاوي عن صمتها وأعربت في تصريح لها على فيس بوك: "رداً على جميع التساؤلات، للأسف نصل في بعض مسارات حياتنا إلى طريق مسدود، تكون فيه الاستمرارية مجرد زيادة للمتاعب والهموم"، متمنيّة لخطيبها السابق كلّ الخير والنجاح في حياته المهنية.

تامر عبد المنعم وزينة:

تامر عبد المنعم وزينة

فاحئ تامر عبد المنعم الجمهور بدفاعه عن الممثلة زينة في قضية نسب توأميها إلى أحمد عزّ، كاشفاً أنّها كانت خطيبته في العام 2007، وأنّ علاقة الصداقة مستمرة ما بينهما رغم فسخ الخطوبة.

إقرئي المزيد: بالصور: نجوم عرب تزوجوا من نساء في غاية الجمال!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج