أيها الرجل إياك أن تتزوج من ملكة جمال... هذا ما حصل مع هذه الملكة أثناء ولادتها!

قصة ملكة جمال عانت من مضاعفات في ولادتها بسبب رشاقتها

Instagram

كلّ سيّدة تطمح بالحصول على قوام رشيق وجسم مشدود، ولكن بعد الإطّلاع على القصّة التالية، ستفاجئين بأن لهذه الصورة الجميلة والمصقولة في ذهنكِ ناحية سلبية أيضاً! فملكة جمال العالم السابقة Chontel Duncan، والتي أذهلت العالم برشاقتها خلال الحمل، وحتى تمتعها بمعدة مقطّعة، إختبرت مخاضاً صعباً ومضاعفات كبيرة خلال الولادة بسبب رشاقتها!

وبالتفاصيل، فإنّ شونتيل تعمل كمدرّبة رياضية في أستراليا، وبالتالي، ليس من المستغرب أنها كانت مثابرة خلال حملها على شدّ عضلات جسمها والمحافظة على رشاقتها. ولكنّ تمتّعها بمعدة مشدودة لهذا الحدّ جعل من المخاض أمراً مستحيلاً، إذ قام جسمها "بالإقفال" على الطفل، وذلك بسبب إشتداد عضلات البطن بشكل مفرط.

هكذا، بات من المستحيل أن تنجب شونتيل عن طريقة الولادة الطبيعية، ليقترح طبيبها اللجوء إلى العملية القيصرية. ولكنّ المضاعفات لم تنته عند هذا الحدّ، إذ إنّ الجراحة كانت أكثر تعقيداً وصعوبة لأنّ بنيتها العضلية جعلت من إخراج الطفل من بطنها عملية شاقّة وصعبة.

كذلك، فإنّ هذه المضاعفات تسبّبت لها بالتقيؤ خلال إجراء الولادة القيصرية. ولكن لحسن الحظ، فلح الطاقم الطبي بإخراج الطفل Jeremiah بعد مرور 20 دقيقة لا أكثر، ليكون بصحّة ممتازة؛ إذ يبدو أن لم يتأثر بأي من المضاعفات التي إختبرتها والدته.

فمن كان ليصدّق أن اللياقة البدنية قد يكون لها آثار جانبية أيضاً؟ العبرة المؤكدة التي نستخلصها من هذه القصّة هي أنّ سر نجاح الأمور يكمن دائماً في الإعتدال!

إقرئي المزيد: دخلت لتفجر حصى الكلى فلم تتوقع هذه المفاجأة الجميلة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج