قصة هذه الام أثرت بي: طفلي ايضًا يستحق فرصة!

قصة مؤثرة عن طفل مصاب بمتلازمة داون

ككل أم سعيدة بأطفالها وفخورة بهم، تحب ميغان ناش نشر صور لطفلها آشر صاحب العيون الزرقاء ومشاركتها مع الجميع.

لكن كم كانت صدمتها كبيرة عندما قامت ذات يوم بإرسال صور آشر ابن الـ 15 شهرًا الى وكالة عرض أزياء للأطفال في ولاية جورجيا الأميركية والتي كانت تبحث عن طفل لحملتها الإعلانية يعرض ملابس لشركة مهمة، وقد فوجئت برد الوكالة بأن طفلها ليس لديه المواصفات المطلوبة لعرض ملابس الشركة فهو مصاب بـ متلازمة داون والوكالة لم ترسل صوره حتى الى الشركة المعنية.

أصيبت ميغان بخيبة أمل عارمة إزاء الرد غير المتوقع من وكالة عرض الأزياء، لكن ذلك لم يجعلها تفقد الأمل بل على العكس كان محفزًا قويًا لها لتسليط الضوء على قضية طفلها وكل الأطفال في حالته. فهو طفل كباقي الأطفال في سنّه ويستحق أن يعيش حياة طبيعية مثلهم!

فبدأت بحملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لتسليط الضوء على مسألتها وما لبث أن انتشرت قصتها بشكل سريع بين رواد هذه المواقع حتى وصلت رسالتها الى شركة الملابس المعنية والتي قامت بدورها بمراسلة ميغان وطلبت مقابلتها وطفلها آشر.

وقد عبروا لها عن إعجابهم بالحملة التي قامت بها لكن لم تقتصر الأمور على هذا الحد فحسب بل عرضوا عليها أيضًا أن يصور آشر حملاتهم الدعائية لتشكيلات ملابس متعدّدة. لم تتوقف الأخبار السارة هنا بل عند رؤية صور آشهر الدعائية اتصلت بالوالدة ميغان وكالات إعلانات أخرى معبّرة عن إعجابها بصور طفلها وعارضة التعامل معها.

أما ميغان ففرحتها لا توصف فقد استعاد طفلها حقه بحياة طبيعية ككل أقرانه كما أنها قد تمكّنت من أن توصل الرسالة بأن الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة ليسوا أقل قيمة وأهمية من غيرهم!

إقرأي أيضًا: ما هي اعراض متلازمة داون اثناء الحمل؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج