قال الاطباء لهذا الوالد ان ينزع الاوكسجين عن طفلته لكنه رفض وهذا ما حصل بعدها!

قال الاطباء لهذا الوالد ان ينزع الاوكسجين عن طفلته لكنه رفض

أخبر الأطباء والدي الطفلة مروى التي تبلغ عامًا واحدًا فقط أنها لن تستطيع التنفس بمفردها أبدًا وأن بقاءها على قيد الحياة بات شبه مستحيل، الا أنّ الأهل اليائسين طلبوا منهم إعطاءها المزيد من الوقت قبل إزالة جهاز الأوكسجين عنها علّ أمرًا ما يحدث وتتغير الأمور.

مروى طفلة العام التي أصيبت بـ التهاب حاد في المعدة أدى الى أضرار كبيرة في جسمها وفي جهازها العصبي بشكل خاص وأدخلها في غيبوبة، جزم الأطباء بعد 10 ايام من دخولها فيها أنها لن تستفيق منها أبدًا وعرضوا على الأهل نزع جهاز الأوكسجين فما من أمل من تجاوبها معه.

الاّ أنّ والد مروى المفجوع، رفض رفضًا قاطعًا نزع الآلات التي تبقي طفلته حية وطلب من المستشفى إعطاءها المزيد من الوقت لكنه وبعد أن واجه رفض هذه الأخيرة اضطر الى اللجوء الى المحكمة التي وافقت على طلبه بتمديد المهلة وطلبت من المستشفى منح الطفلة شهرين إضافيين.

بدأت الأيام تمرّ وإذ بحالة الطفلة بدأت تتحسنّ يومًا بعد يوم وبحسب الوالد فقد باتوا يشعرون بتجاوبها معهم ومع حديثهم المتواصل معها.

لكن المفاجئ أكثر أنّ المستشفى بقيت على موقفها زاعمةً ان التقدم لن ينفع الطفلة في حالتها وطلبت الطعن بقرار المحكمة فهل ستستفيق مروى من غيبوبتها ام ستربح المستشفى القضية وتنزع الأجهزة عنها؟ الأيام المقبلة ستكون كفيلة في إجابتنا عن هذه الأسئلة.

ولا يسعنا سوى أن نتمنى الشفاء العاجل للطفلة الصغيرة والصبر لوالديها!

للمزيد: بالفيديو: أم تستفيق من غيبوبتها بعد سماع بكاء طفلتها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج