قصص تكبر قلوبهم: فيديو يعرّف طفلك على أهمية فعل الخير في رمضان!

تُعد القصص والرسوم المتحركة القصيرة والمسلية من الأساليب الفعالة التي يُمكن اللجوء إليها خلال شهر رمضان المبارك لتشجيع أطفالنا منذ صغرهم على فعل الخير وغيرها من القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية.

وهنا، تأتي مبادرة "كيندر" التي تحمل عنوان "قصص تكبر قلوبهم" لتسلّط الضوء على أبرز القيم والمبادئ التي نرغب كأمهات في غرسها في نفوس أطفالنا منذ الصغر.

عبارة عن مجموعة من الرسوم المتحركة الملائمة لمرحلة طفلك العمرية، تدور أحداث هذه القصص حول شخصية الطفلة قمر التي تسنت لها فرصة عيش مغامرات مختلفة في الشهر الكريم؛ ومع كلّ مغامرةٍ قيمة جديدة تعرفها إلى صغارك في إطارٍ مرحٍ ومحبّب إلى قلوبهم.

وبعد أنّ تمّ نشر قصة قمر والبالونات الملوّنة التي تشجّع الصغار على العطاء والمشاركة، إليك هذه المرة قصة "قمر والحلوى اللذيذة" التي تُعتبر من القصص الملهمة خصوصاً وأنّها تعرّف الصغار على قيمة فعل الخير واللطف خلال الشهر الكريم.

فيديو من كيندر يعرف طفلك على اهمية فعل الخير في رمضان

في قصة "قمر والحلوى اللذيذة"، تقع قمر وأخيها رامي في حيرة ما بين شراء المثلجات ومساعدة امرأة مسنة في جمع الأغراض التي سقطت منها. ولكن ما فعلاه قد انعكس إيجاباً عليهما وجعلهما يشعران بسعادةٍ لا يُمكن وصفها؛ إذ اكتشفا أنّ لفعل الخير طعم ألذ وأشهى من المثلجات التي كانا ينتظرانها!

للإطلاع على تفاصيل هذه القصة، ننصحك بالضغط على الرابط أدناه. شاهدي الفيديو برفقة صغيرك ولا تتردّدي في سؤاله عن المعنى الذي كسبه بعد مشاهدة أحداثها!

كذلك، ننصحك بمتابعة قناة Kinder Arabiaعبر يوتيوب لمشاهدة المزيد من القصص والفيديوهات التي تعرّف طفلك على معنى القيم والمبادئ الأخلاقية والإنسانية.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟