قصص تكبر قلوبهم: فيديو يعرف طفلك على معنى حسن الضيافة في رمضان!

تحت عنوان "قصص تكبر قلوبهم"، تقدّم مبادرة "كيندر" مجموعة من الفيديوهات القصيرة والمسلية التي تعرف طفلك على أبرز القيم والمبادئ الإجتماعية التي يُمكنه استيعابها ضمن إطارٍ مرحٍ ودون مواجهة أي صعوبة.

تتمحور هذه القصص حول شخصية الطفلة "قمر" التي تمرّ بمغامرات مختلفة خلال شهر رمضان إلّا أنّها ومع كلّ مغامرةٍ تعيشها تعرف رفاقها على قيم ومبادئ جديدة؛ فبعد أن كشفت لأصدقائها أهمية تحمّل المسؤولية في قصة "قمر والحديقة الجميلة"، ها هي تطلّ في قصّةٍ أخرى لا تقلّ تشويقاً تحت عنوان "قمر والفانوس الجميل".

فيديو من كيندر يعرف طفلك على معنى حسن الضيافة في رمضان

تدور أحداث قصة "قمر والفانوس الجميل" حول انتقال جيران جدد إلى الحي الذي تعيش فيه الطفلة "قمر" مع عائلتها. وفي مجريات القصة، تفكر الطفلة في دعوة الجيران الجدد إلى الإفطار في بيتهم ولكنها تتردّد كثيراً بسبب علمها أنّ الإفطار مخصص لأفراد العائلة والأصدقاء. وبعد سؤال والدتها عن الأمر، يحدث ما لم يكن في الحسبان!

إذا كنت ترغبين في اكتشاف العلاقة ما بين الفانوس الجميل والدعوة، فليس عليك سوى الضغط على الرابط أدناه. شاهدي الفيديو مع طفلك ولا تتردّدي في التحدث معه عن أهمية حسن الضيافة كقيمةٍ متوارثة في مجتمعنا.

لتشجيع طفلك على المزيد من المبادئ والقيم خلال الشهر الكريم، يُمكنك متابعة قناة Kinder Arabia على يوتيوب ومشاهدة مختلف المغامرات التي تعيشها قمر مع أصدقائها.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟