قصص تكبر قلوبهم: عرّفي صغيرك على معنى الصداقة الحقيقية في رمضان!

هل ترغبين في الإستفادة من أوقات شهر رمضان المبارك لتعرّفي صغيرك على أبرز القيم والمبادئ الأخلاقية والإنسانية بما فيها التسامح ومعنى الصداقة الحقيقية؟ مبادرة تقدّمها "كيندر" تحت عنوان "قصص تكبر قلوبهم" تساعدنا في تعريف أطفالنا على مبادئ مهمة بأسلوب سلس وشخصيات ملونة ملفتة جداً.

تهدف هذه المبادرة من كيندر إلى تشجيع الصغار على إدراج هذه القيم والمبادئ في حياتهم اليومية لا سيّما خلال شهر رمضان الذي يُعرف بكونه شهر الخير والعطاء والتسامح.

من خلال مجموعةٍ من القصص والرسوم المتحركة القصيرة والمسلية، ستتسنى لطفلك فرصة التعرف على معنى المشاركة والعطاء وفعل الخير، إضافة إلى مجموعةٍ من القيم التي تشكّل جوهر الشهر الفضيل.

فيديو من كيندر يعرف صغيرك على معنى الصداقة الحقيقية في رمضان

ومن بين هذه القصص، قصة "قمر والحبل المميز" التي تتمحور -إلى جانب شخصية الطفلة "قمر"- حول صديقتيها "هبة" و"ليلى". فكان لليلى حبل ملوّن ومميز يُصدر أجمل الألحان عند القفز عليه إلى أن قطعته هبة من دون قصد. فجاءت قمر ووجدت صديقتيها تنظران إلى بعضهما البعض باستياء. ولكنها، لم تتحمّل الأمر. فقرّرت أن تتصرّف على طريقتها وما قامت به جعل صديقتيها تدركان أنّ الصداقة الحقيقية أقوى من أيّ حبل!

إكتشفي ما قامت به قمر عبر الضغط على الرابط أدناه. ولا تتردّدي في مناقشة أحداث هذا الفيديو مع صغيرك؛ فالصغار يتعرضون للكثير من المواقف المشابهة لتلك التي صادفت قمر وصديقتيها كما أنّ كيفية التعامل معها له تأثيره على شخصيتهم حاضراً ومستقبلاً.

كذلك، تابعي قناة Kinder Arabia عبر يوتيوب لمشاهدة المزيد من القصص والمغامرات لتعرفي طفلك على أبرز القيم التي ترغبين في ترسيخها في نفسه منذ صغره بأسلوب قريب جداً إليهم.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟