قصص تكبر قلوبهم: فيديو يعرف صغيرك على أهمية المسؤولية في رمضان!

يهمنا نحن الأمهات التعرف على سبل لتشجيع الأطفال على تحمل المسؤولية منذ الصغر. وقد يكون شهر رمضان المبارك الوقت الأمثل للإجابة على هذا السؤال.

إذا كنت تبحثين عن الطريقة الفعالة لتنقلي إلى طفلك القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية، فننصحك باللجوء إلى القصص والرسوم المتحركة التي تحمل العبر في مجرياتها وأحداثها؛ فهي بسيطة وسهلة ومسلية كما يُمكن للطفل استيعابها من دون مواجهة أي صعوبة.

وبناءً على ذلك، تأتي مبادرة "قصص تكبر قلوبهم" من "كيندر" لتسلّط الضوء على أبرز القيم التي تتماشى مع روح رمضان بما فيها المشاركة والعطاء والتسامح بالإضافة إلى تحمل المسؤولية. فبعد الفيديو الذي يُظهر لطفلك أهمية المساعدة وفعل الخير خلال الشهر الفضيل، إليك هذه المرّة قصة "قمر والحديقة المميزة" التي تعرّف طفلك على أهمية المسؤولية.

فيديو من كيندر يعرف صغيرك على اهمية المسؤولية في رمضان

في قصة "قمر والحديقة المميزة"، قرّرت الطفلة "قمر" مع مجموعة من الأصدقاء اللعب بالكرة في الحديقة. وفي حين كانوا يلعبون ويمرحون، ركل صديقهم ماجد الكرة بقوة، فحطت في حديقة جارهم العم سعيد وأفسدت شجرته الجميلة. ورغم أنّ العم سعيد لم يكن مسروراً بما حصل، إلّا أنّ الأمور تبدّلت بفضل الخطوة التي اتخذتها قمر برفقة أصدقائها حيث اتَضح أنّ المسؤولية هي سرّ من أسرار النجاح!

إطلعي على تفاصيل هذه القصة عبر الضغط على الرابط أدناه واكتشفي مع صغيرك ما قامت به قمر مع أصدقائها لإعادة الإبتسامة على وجه العم سعيد.

كذلك، لا تتردّدي في متابعة مغامرات قمر خلال شهر رمضان عبر زيارة قناة Kinder Arabia على يوتيوب لتعرفي طفلك على المزيد من المبادئ والقيم الإنسانية والإجتماعية.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟