قصص تكبر قلوبهم: فيديو يشجع الأطفال على المشاركة في رمضان!

ليس هناك أفضل من شهر رمضان المبارك لتشجيع أطفالنا على المشاركة والعطاء وغيرها من القيم التي نرغب في ترسيخها في نفوسهم. ولكن، كيف نقوم بذلك بطريقةٍ مرحة وبسيطة حيث يسهل عليهم استيعابها وإدراجها في حياتهم اليومية؟

الإجابة هي في مبادرة "كيندر" التي تعود خلال الشهر الفضيل تحت عنوان "قصص تكبر قلوبهم" لتسلّط الضوء من خلال رسوم متحركة قصيرة ومسلية على أبرز القيم والمبادئ الإجتماعية والحياتية.

تتمحور هذه القصص حول شخصية الطفلة "قمر" التي تعيش مغامرات مختلفة خلال الشهر المبارك. ومن مغامراتها، تعرف صغاركم على معنى قيمة جديدة ضمن قالبٍ بسيطٍ ومرحٍ يُناسب عمره.

فيديو من كيندر يشجع الاطفال على المشاركة في رمضان

فبعد أن تمّ نشر قصة قمر والمنطاد التي تعرّف طفلك من خلالها على قيمة الصبر في رمضان، إليك قصة أخرى لا تقلّ تشويقاً بعنوان "قمر والبالونات الملونة". تدور أحداث هذه القصة حول شخصية قمر التي وجدت الفرح والسعادة من خلال مشاركتها أقلام التلوين مع صديقتها سحر.

تهدف كيندر من خلال قصة "قمر والبالونات الملونة" إلى تشجيع الصغار على المشاركة والعطاء خصوصاً أنّ هذا هو جوهر شهر رمضان المبارك ومعناه الحقيقي.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذه القصة، شاهدي الفيديو برفقة طفلك ولا تتردّدي في مناقشة القصة معه وكيف أنّ ما فعلته قمر مع صديقتها سحر خلال حصّة الرسم قد ارتدّ عليها وعلى رفاقها في الصف بشكلٍ لم تكن تتوقعه أبداً!

والآن، ما رأيك في تشجيع طفلك على فعل الخير خلال الشهر الكريم عبر مشاهدة قصة قمر والحلوى اللذيذة؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟