اكتشفي ما هي فوائد زيت اللوز الحلو للمنطقه الحساسه

اكتشفي ما هي فوائد زيت اللوز الحلو للمنطقه الحساسه

كما نعلم جميعنا فان الزيوت الطبيعية الموجودة في مطبخنا غنية بالمنافع الصحية والجمالية، لذا ينصح بها الاطباء وخبراء الجمال. وبعد أن كنا قد اطلعناك في موضوع سابق عن كيفية عمل خلطة الزنجبيل لشدّ ترهلات الجسم، ها اننا نعرفك في ما يلي على فوائد زيت اللوز الحلو للمنطقه الحساسه

4 فوائد لزيت اللوز الحلو للمنطقه الحساسه!

يدخل زيت اللوز الحلو في تركيبة الكثير من المستحضرات والادوية لا سيما الخاصة بالعناية بالمنطقة الحساسة نظرا لغناه بحمض الهيدروسيانيك المعروف بقدرته على قتل البكتيريا والجراثيم. وفي ما يلي، نعرفك على ابرز فوائد زيت اللوز الحلو للمنطقة الحساسه:

  1. تنعيم البشرة: تبين ان من اهم فوائد زيت اللوز للمنطقه الحساسه انه يساهم في ازالة خشونة الجلد وتقشير الجلد الميت وبالتالي تنعيم البشرة. وفي هذا السياق، يدعوك الخبراء الى عدم استخدام ليفة خشنة اثناء الاستحمام لأنها قد تؤدي الى حدوث التهابات في المنطقة الحساسة خصوصا بعد تقشيرها.

  2. ازالة الرائحة الكريهة: اذا كنت تعانين من رائحة كريهة في المهبل والمنطقة الحساسة، ننصحك باللجوء الى زيت اللوز الحلو الذي تبين انه يزيل الروائح الكريهة من المهبل، اضافةً الى اتباع نصائحنا لتعطير المنطقة الحساسة

  3. تفتيح المنطقة الحساسة: كذلك، اذا كنت تريدين تفتيح لون المنطقه الحساسه، ابحثي عن خلطات طبيعية بزيت اللوز الذي اثبت قدرته في ازالة البقع والسواد من المنطقة الحساسة وذلك بمجرد وضع القليل من زيت اللوز الحلو على قطنة ومسح المنطقة الحساسة بها بعد الاستحمام.

  4. تخدير المنطقة الحساسة: اخيراً، من ابرز فوائد زيت اللوز الحلو للمنطقه الحساسه، انه يساهم في تخديرها خصوصاً انه يحتوي على مادتي البنزالدهيد والجلايكوسايد ذات التأثير المخدر. ينصح بالتالي المراة التي تعاني من الم اثناء الجماع باستخدام زيت اللوز الحلو.

للمزيد: خلطات لتفتيح المنطقة الحساسة



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!