اكتشفي فوائد التين المجفف للجنس وطريقة تناوله!

فوائد التين المجفف للجنس

المواضيع

  1. ابرز المشاكل الجنسية!

  2. التين وقيمته الغذائية!

  3. فوائد التين المجفف للجنس!

  4. طريقة تناول التين المجفف!

كثيرة هي فوائد التين المجفف للجنس وغالبا ما يستخدم لمعالجة المشاكل الاكثر شيوعا لدى المتزوجين؛ فهل يعد علاجا لعدم الاحساس بالجماع عند النساء مثلا؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع لتكتشفي كل المعلومات عن التين المجفف وفوائده الصحية والجنسية.

من الضروري بداية ان تدركي اهمية الغذاء وارتباطه الوثيق بالصحة الجنسية، لذا الخطوة العلاجية الاولى لاي مشكلة جنسية او ضعف معين تبدأ من اعتماد نظام غذائي غني بالبروتينات والفيتامنيات التي تساهم في تحسين الاداء الجنسي. فلا تجعلي من المشاكل الجنسية حجج لتتهرّبي من العلاقة الحميمة! بل عالجيها واستمتعي بالجماع مع زوجك.

ابرز المشاكل الجنسية!

قبل ان نكشف لك في مرحلة لاحقة عن فوائد التين المجفف للجنس، لا بد ان نتسعرض لك في ما يلي ابرز المشاكل الجنسية الشائعة عند المتزوجين:

  • ضعف الإنتصاب او عدم القدرة الى الوصول الى الانتصاب القوي
  • سرعة القذف او عدم حصول القذف على الاطلاق
  • انخفاض او انعدام الرغبة الجنسية
  • الشعور بالام أثناء الجماع، مثلا الم البطن اثناء العلاقة الزوجية

التين وقيمته الغذائية!

التين المجفف هو فاكهة التين الأصلية بعد أن يتم تجفيفها، والتين المجفف يحافظ على القمية الغذائية والمقومات التي تجعل منه وجبة خفيفة الغنية بالفيتامينات والعناصر الضرورية لتقوية الجسم والمناعة، كما انه يعرف بتأثيراته الايجابية على الاداء الجنسي.

فوائد التين المجفف للجنس!

  • يزيد التين من نسبة الخصوبة لدى الرجل والمرأة، لأنه غني بالكالسيوم، والماغنسيوم، والبوتاسيوم، والزنك، كما أنه يدخل في عملية صنع وتكوين الهرمونات الجنسية.
  • يعالج العجز الجنسي ومشاكل العقم لدى الرجل والمرأة
  • يقوي الرغبة الجنسية لدى الرجال خصوصا انه يعزز إنتاج الحمض الأميني المسؤول عن زيادة إنتاج أكسيد النيتريك الذي يساهم بتوسيع الأوعية الدموية وبالتالي تدفق الدم بشكل اقوى في الجسم لا سيما العضو الذكري. وهو امر ضروري للاداء الجنسي.
  • يزيد من خصوبة المرأة وبالتالي يرفع فرص الانجاب والحمل، كما انه يقي من المشاكل الجنسية التي قد تصيب الثنائي.

طريقة تناول التين المجفف!

للاستفادة من التين المجفف من الافضل ان يتم تناوله كوجبة خفيفة، اي اكل بضعة حبات (3 الى 4 حبات) بين الغداء والعشاء او بين الفطور والغداء، بشكل يومي. ولكن لا تفرطي باعتماده، وقد يكون مفيدا ان تستشيري الطبيب تفاديا لحصول اي حساسية.

نشير في الختام الى ان فوائد وطريقة اكل التين المجفف كثيرة ومتعددة، وهي لا تقتصر على الشق الجنسي، بل مفيدة للصحة بشكل عام.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟