فنانات سيفكرن مرتين قبل الحمل مجددًا بسبب ما حدث بمظهرهن!

فنانات سيترددن قبل الحمل من جديد بسبب ما حدث بمظهرهن!

الحمل بحدّ ذاته يشكل نقلة نوعيًا في حياة المرأة التي ستنهال عليها المسؤوليات ومهام العناية بطفل رضيع من كل صوب، وفي فترة التسعة أشهر من الحمل أيضًا يشهد جسم المرأة تغيرات كثيرة منها هرمونية وأخرى جسدية تظهر عليها أسبوعًا بعد أسبوع والتي تُترجم بمعظمها باكتسابها بعض الكيلوغرامات وأحيانًا بالرونق الذي يضاف الى وجهها او بالعكس علامات التعب والإرهاق التي تظهر على هذا الأخير.

حليمة بولند

حليمة بولند أثارت جدلًا كبيرًا في صور حملها والتي ظهرت فيها وقد اكتسبت عددًا لا بأس به من الكيلوغرامات والتي ظهرت في منطقة البطن طبعًا وفي وجهها كذلك الأمر. فهل ستتردد حليمة في الحمل مرة أخرى بعد رؤية هذه الصور؟

أحلام

اما أحلام والتي لطالما أثارت جدلًا كبيرًا بين متتبعي أخبارها والذين هاجموها مرارًا بسبب عمليات التجميل التي أجرتها وغيّرت ملامحها بشكل كبير، اكتسبت بدورها وزنًا كبيرًا في حملها والفرق يبدو جليًا من خلال الصورة التالية.

هي التي لطالما حاولت انقاص وزنها بشتى الطرق وبخاصة في الآونة الأخيرة بعد أن خسرت أكثر من نصف وزنها بلمح البصر .

فنانات سيترددن قبل الحمل من جديد بسبب ما حدث بمظهرهن!

هيا الشعبي

صحيح أن هيا الشعبي لطالما كانت ممتلئة الجسم الا أنها اكتسبت وزنًا كبيرًا جدًا في حملها والصورة التالية قد تجعلها تفكر مرتين قبل الإقدام على الحمل مجددًا اذا ما أرادت ألا تعاني الأمرّين في خسارة ما اكتسبته من وزن طيلة التسعة أشهر!

فنانات سيترددن قبل الحمل من جديد بسبب ما حدث بمظهرهن!

شيرين عبد الوهاب

وأخيرًا، شيرين عبد الوهاب هي من بين الفنانات العربيات الكثيرات اللواتي تغيرّن بشكل واضح أثناء حملهن ولا شك في أن الصورة التالية خير دليل على ذلك. أليس كذلك؟

فنانات سيترددن قبل الحمل من جديد بسبب ما حدث بمظهرهن!

إقرأي أيضًا: نجمات عربيات قبل الحمل واثناءه!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج