بالصور: نجمات عربيات قبل الحمل واثناءه!

صور نجمات عربيات قبل الحمل واثناءه

بخلاف المقولة الشائعة التي تتناقلها الكثيرات بأن المرأة تخسر من جمالها وجاذبيتها أثناء الحمل نظرًا للتغيرات الكبيرة التي تطرأ على جسمها وبشرتها ومع اكتسابها للوزن، كانت صور بعض النساء وبخاصة النجمات العربيات كفيلة في إثبات العكس. هؤلاء النجمات اللواتي بدوْن في حملهنّ بكامل أناقتهنّ وجاذبيتهنّ وقد ازددن جمالًا حتى!

وانطلاقًا من هنا سنعرض لك صور بعض النجمات العربيات قبل الحمل وأثناءه في هذا المقال من عائلتي.

نانسي عجرم

حافظت نانسي عجرم في حملها على أناقتها لا بل زادها الحمل جمالًا وجاذبيةً. علمًا أن نانسي لم تتوقف عن إقامة الحفلات الفنية والمقابلة طيلة فترة حملها في ابنتيها ميلا وإيلا. واستمرت في حياتها بشكل طبيعي!

ميريام فارس

وميريام فارس والتي أصبحت منذ أشهر قليلة أمًا لولدها البكر "جايدن"، كانت تتشارك صور حملها مع متتبّعيها على مواقع التواصل الإجتماعي. ميريام التي بدت في صورها بكامل أناقتها أيضًا وقد زادها الحمل جمالًا ورونقًا.

ميريام فارس

شيرين عبد الوهاب

صحيح أنّ الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد اكتسبت وزنًا لا بأس به في حملها إلاّ أنّ زيادة الوزن هذه لم تنقص من جاذبية شيرين بل على العكس، وقد بدا وجهها أكثر إشراقًا من قبل.

علمًا أنّ شيرين قد خسرت وزنها الزائد كلّه بعد ولادتها حتى أنها عادت أنحف من قبل.

شيرين عبد الوهاب

سلاف فواخرجي

أما الممثلة السورية سلاف فواخرجي فقد بدت عليها زيادة الوزن بشكل كبير أثناء حملها إلا أن ذلك لم يظهرها أقل جمالًا بل على العكس. وتجدر الإشارة الى أنها عادت وخسرت كل الوزن الذي اكتسبته بعد الحمل. وفي هذا السياق نذكر أن صور سلاف فواخرجي أثناء حملها نادرة للغاية.

سلاف فواخرجي

راندا البحيري

أما الممثلة المصرية راندا البحيري فهي أيضًا من النساء اللواتي زادهن الحمل جاذبية بوجهها المشرق والممتلئ. نذكر أيضًا أن راندا قد استعادت رشاقتها بعد أسابيع قليلة من ولادتها لطفلها.

راندا البحيري

سيرين عبد النور

أما الفناة والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور فلم يغيّر بها الحمل سوى أنه قد أضاف الى جمالها سحرًا وجاذبية.

سيرين عبد النور

أصالة نصري

وأخيرًا، الفنانة السورية أصالة نصري، اكتسبت وزنًا كبيرًا في حملها لكن الوزن الزائد هذا قد أضاف الى وجهها المتلئ سحرًا وجاذبية!

أصالة نصري

إقرأي أيضًا: 10 نجمات عربيات وعالميات يكشفن اسرار رشاقتهن



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج