احلام تخسر اكثر من نصف وزنها بلمح البصر وهذا سرها!

هذا هو سر نحافة أحلام في اراب ايدول!

اذا كنت من معجبي الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي ومتتبعيها ام من أكثر المنتقدين لها ولإطلالاتها ومواقفها الجريئة لا يمكنك الا وأن تلاحظي الفرق الكبير الذي أحدثته في مظهرها بين الحلقة الأولى من اراب ايدول وآخر حلقات النهائيات.

اما التغيير الواضح في شكلها فلا يتعلق بالفساتين التي اختارتها في اطلالاتها ولا في لون شعرها او تسريحتها بل بنحافتها البارزة في فترة وجيزة جدًا، فما سر هذه الرشاقة المفاجئة؟

في الواقع وليس كما تظنين، فأحلام لم تجري أية عملية جراحية سريعة طبعًا وحتى فإن الوقت الوجيز للبرنامج لن يسمح لها بخسارة أكثر من نصف وزنها بين ليلة وضحاها من خلال حمية غذائية. اما السر في اطلالتها الرشيقة في الحلقة ما قبل الأخيرة من اراب أيدول هو البزة او "التايور" الذي اختارته لهذا الظهور والذي كان من تصميم رامي القاضي.

فقد عملت سترة البزة ذات اللون الأسود بتصميمها الفريد على اخفاء منطقة البطن التي تعاني أحلام من الوزن الزائد فيها بشكل شبه كامل فضلًا عن أن اللون الأسود قد ساهم في إظهار خصرها نحيفًا!

كما وأن تدرجات السترة قد عملت أيضًا على تسليط الضوء على منحيات جسمها وأظهرتها بالصورة الجذابة التي أطلّت فيها وبهذه الطريقة بدت أحلام وكأنها خسرت الكثير من وزنها.

إقرأي أيضًا: نجوم ونجمات عرب خضعوا لعمليات تنحيف..



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج