فتاة ألمانية تنشر فوط صحية يومية في الشوارع

فوط صحية يومية في الشوارع لهدفٍ إنساني

تغريدة واحدة أثارت فيها الدهشة والغرابة فلم تستطع كاستراتيا سوى التفكير ماليًا وإبتكار فكرة غريبة لحث المجتمع على دعم حقوق المرأة التي تُنتهك يوميًا في كافة أنحاء العالم.

وفي 8 آذار قرّرت كاستراتيا توعية المحيطين بها من خلال نشر فوط صحية في Karlsruhe في ألمانيا لاصقةً عليها جمل مؤثرة كالتالية: "المغتصبون يغتصبون الأشخاص وليس ملابسهم"، " تخيلوا لو أنّ الرجال يظهرون الاشمئزاز تجاه الاغتصاب كما يظهرونه تجاه الدورة الشهرية".

للمزيد: بالفيديو: رجل أعمى يرى زوجته للمرة الأولى!

مشهدٌ صادم ومشاعر غريبة تنتاب كل من يرى هذه الفوط الصحية المنتشرة في شوارع ألمانيا إلا أنّ كاستراتيا تصرّح بأنها ليست متأكدة من أن ما تفعله قانوني لكن يمكن في المقابل إزالة الفوط بسهولة تامة.

وفي حديث لها، أشارت الفتاة أنها لا تكره الرجال بل أرادت أن تؤكد أنّ العدالة ضرورية بين المرأة والرجل لذا حاولت جذب الأنظار عن طريق هذا العمل.

فوط صحية يومية في الشوارع لهدفٍ إنساني

خطوةٌ جريئة، لم تخطر على بال أحد دفعتنا الى تسليط الضوء على هذا العمل رغم قوّة الصور وغرابة الفكرة لكن في النهاية لا تعكس هذه الفوط والجمل التي تحملها سوى مرارة ما تعيشه بعض النساء في العالم أكان عدم المساواة بين الرجل والمرأة، الاغتصاب، إنتهاك الحقوق، العنف الأسري، عدم إعطاء الجنسية لأولادها وسواها من الحقوق التي لم تحصل عليها رغم أننا في القرن الحادي والعشرين.

للمزيد: شركة سامسونج تعلم لغة الاشارة لجيران شابٍ أصم

وأنتم ما رأيكم بهذه الحملة التي قامت بها الألمانية كاستراتيا؟ وهل عبّرت عن خطورة ما نواجهه اليوم؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج