مكونان مفاجئان وحاضران في كل مطبخ سيخلصانك من السيلوليت في دقائق!

عنصران مفاجئان للتخلص من السيلوليت

تكثر المعتقدات الخاطئة عن معالجة السيلوليت، إلى جانب المستحضرات التي تزعم أنّها قادرة على محاربة هذه المشكلة الشائعة، ليتبين لاحقاً أنّها مضيعة للوقت والمال... ولكن ماذا لو قلنا لكِ أنّ الحلّ الذي تبحثين عنه موجود في خزانة مطبخكِ، ولن يتخذ من وقتكِ أكثر من دقائق معدودة؟

هذا ما كشفته المعالجة الجلدية "ناتاليا روبنسون"، والتي تعنى بنضارة بشرة العديد من النجمات العالميات، إذ دعت إلى الإستغناء عن مختلف الكريمات ذات التركيبات الكيميائية، وإستبدالها بعنصرين مفاجئين: بيكربونات الصودا والعسل!

فما هو الرونتين الذي عليكِ إعتماده للإستفادة القصوى من هذين المكونين؟

عنصران مفاجئان للتخلص من السيلوليت

الخطوة الأولى:

قومي بمزج مقدارين متوازيين من العسل وبيكربونات الصودا في وعاء صغير، علماً أنكِ قد لا تحتاجين إلى أكثر من ملعقة صغيرة من كلّ مكون.

بعدها، أضيفي القليل من الماء إلى المزيج ليصبح ليناً وسهل الإستعمال، ثمّ قومي بفركه على المناطق المراد معالجتها من السيلوليت والتدليك بقوّة، وبالأخص منطقة الفخذين، الأوراك، البطن واليدين. إستمرّي على هذا الإيقاع لمدّة 3 دقائق تقريباً.

الخطوة الثانية:

بعد الإنتهاء من الخطوة الأولى، إستعيني بكمية قليلة من العسل لوحده، وذلك لتطبيقه على المواضع التي يظهر فيها السيلوليت بشكل لافت. مدّيه جيّداً وقومي بالتربيت بقوّة، وكأنّكِ تقومين بصفع البشرة، لمدّة تتراوح ما بين الـ4 والـ7 دقائق.

لا تفرطي في الضغط على البشرة أو الصفع بقوة، وذلك لإحتمال تكسر الشعيرات الدموية الرفيعة.

تكمن فعالية هذه الطريقة في قدرة بيكربونات الصودا على تقشير البشرة، في حين أن العسل يلعب دوراً مرطباً، ويخفي مظهر "قشرة البرتقال" الذي تنزعج منه شريحة كبيرة من النساء.

فما الذي تنتظرينه؟ جرّبي هذه الطريقة قبل الإستحمام لتلحظي فعاليتها الكبيرة وأثرها المباشر!

إقرئي المزيد: 5 أنواع أطعمة تخلّصكِ من السيلوليت للأبد!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟